ما هي أكثر الدول العربية التي يوجد فيها مثليون جنسيا

ما هي اكثر دولة عربية فيها مثليين؟

ما هي أكثر الدول العربية التي يوجد فيها مثليون جنسيا؟ تتواجد بعض الدول التي تدعم نشاط فئة جنسية ما، والتي تعرف بالحركة المثلية، حيث أن هذه الفئة لها نشاطات غير أخلاقية، ويوجد بعض الأشخاص والحركات تكون ضدها وتمارس المعارضة بحقها، إلا أنها تلقى دعماً من قبل اشخاص ومؤسسات ودول ما، ومن ناحية اخرى تحرص الدول العربية على محاربة المثليين في العديد من الأنشطة، وذلك نسبة الى مخالفتها للاسلام، إلا أن بعض من الدول العربية يتواجد بها مثليين، وهذا بدوره ينقلنا الى الاجابة على سؤال ما هي أكثر الدول العربية التي يوجد فيها مثليون جنسيا.

ما هي أكثر الدول العربية التي يوجد فيها مثليون جنسيا؟

الجزائر تعد هي الدولة العربية التي تشهد أكبر تواتر للمثليين جنسياً على المستوى العربي ، وذلك بناءً على انتشار المثليين جنسياً. بالحديث عن البلد الثاني وهي لبنان ، اذ أن لبنان مساوٍ للجزائر من حيث انتشار الشذوذ الجنسي ، وسبب انتشارها الواسع في هذه البلدان يعود إلى إطلاق الحريات وفق القوانين في هذه البلدان ، لأن هذه القوانين تعمل على حماية المثليين وتتيح لهم حرية ممارسة عاداتهم دون أي مسؤولية قانونية.

حاولت بعض الدول العربية توفير الحماية القانونية للمثليين جنسياً لإتاحة الفرصة لهم لممارسة نشاطهم بحرية ، وذلك في إطار ضمان وضمان الحريات العامة في البلاد ، وقد وصل عدد هذه الدول العربية ثلاث دول ، وهي المملكة الأردنية الهاشمية والبحرين وجمهورية العراق ، وتعتبر العراق الدولة الأكثر انتشارًا للمثليين جنسياً بين تلك الدول ، وعلى الرغم من أن القانون العام في البلاد يضمن للمواطنين ممارسة النشاط الجنسي المثلي ، اضافة الى أن هذه الظاهرة منبوذة من المجتمع في هذه البلدان ، لأن هذه الدول إسلامية ، وتحكمها عادات وتقاليد ترفض هذه القضية.

شاهد ايضا: مسؤولية الدولة والأفراد والجماعات في حل المشاكل الاجتماعية ومسؤوليتنا نحن

ما هي المدينة الأكثر شيوعاً لظاهرة المثلية

ما هي أكثر الدول العربية التي يوجد فيها مثليون جنسيا

المدينة الأكثر شيوعًا في العالم لظاهرة المثليين هي مدينة تل أبيب التي تعتبر عاصمة دولة إسرائيل ، وهذه المدينة بها انتشار واسع للمثليين جنسياً ، وقد تمت الموافقة على النوادي والنوادي الخاصة بهم، وتشير وسائل الإعلام إلى أنهم يقومون كل يوم بفحص نشاط المثليين جنسياً في هذه المدينة ، وخاصة في الأماكن العامة والنوادي ، وتأتي مدينة فرايبورغ في ألمانيا في المرتبة الثانية من حيث مدن العالم في تصنيف أشهر مدن المثليين في العالم.

تعتبر المملكة العربية السعودية من الدول التي لا يوجد فيها مثلية على الإطلاق ، لعدم رصد أي نشاط مثلي فيها ، ويرجع ذلك إلى أن السعودية تحكمها تربية خاصة في الدين الإسلامي، وعملت حكومة المملكة العربية السعودية على إصدار قوانين تمنع وجود أي ظاهرة في الدولة تخالف الدين الإسلامي، وهي الدولة الوحيدة في العالم التي لا يوجد فيها مثليون جنسياً ، ومن جهة أخرى عملت السعودية على سن قوانين تعتبر أن من يمارس نشاطا خاصا مع مثليين في البلاد يعرض نفسه لعقوبة شديدة تصل إلى السجن لعدة سنوات.

ما هي أكثر الدول العربية التي يوجد فيها مثليون جنسيا، تمثل ظاهرة المثلية من الظواهر التي انتشرت في الدول مؤخراً، بحيث انضم لهذه الحركة الكثير من الأشخاص في العديد من الدول، ويتم التساؤل حول وجود عدة أفراد في الدول العربية ممن ينضمون الى هذه الحركة.

زر الذهاب إلى الأعلى