أخر الأخبار

مشاهير قطر انستقرام حسابات

مشاهير ومأثرين على مواقع التوصل الاجتماعي

مشاهير قطر انستقرام حسابات، مرحباً بجميع زوار موقعنا الكرام في مقال جديد، وفي الفترة الأخيرة انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى منصات البحث الإلكترونية عدد كبير من المشاهير حول العام وبشكل خاص في دولة قطر، ويستخدم المشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير ومنها تطبيق استكرام، والآن في هذا المقال سوف نتحدث على مشاهير قطر انستقرام حسابات، من خلال موقعنا موسوعة محتواكم.

مشاهير قطر انستقرام حسابات

اليكم مجموعة من مشاهير دولة قطر ونشطاء التواصل الاجتماعي، وبالتحديد على تطبيق انستقرام وكما في الفترة الأخيرة هناك عد كبير جداً من المشاهير، اليكم أبرز مشاهير ونشطاء تطبيق انستقرام:

  • حنين الصيفي:  وتعد حنين هي من أكثر المشاهير في مجال الفن والموضة، وتعتبر من أبرز مشاهير  دولة قطر على تطبيق  انستقرام وهي من  المحجبات.
      • وتمتلك على حسابها الكثير المتابعين، وتعد حنين من الوجهات الإعلامية البارزة، وتمتلك في حساب انستقرام متابعين من دول الخليج.
      • ومتابعين من عدد من دول الأجنبية ومنهم فرنسا، وكما صرحت حنين الصيفي : أن اكتساب الثقة عبر وسائل الانترنت يأتي عن طريق الاستمرار والالتزام.
  • صابرين سعد مالك:  وولدت صابرين في عام  1990 ميلادي، ولدت في  مدينة هولاندا، واسم الشهرة  الخاصة بصابرين هو لقب ” كات”.
    • وتعد واحدة من الفتيات المؤثرات على تطبيقات التواصل الاجتماعي.
    • وسبب شهرتها هو العمل في مجال الموضة.
    • وفي الفترة الأخيرة ستكشف عن مشروع خاص بمشاركة مع زوجها المصون، وخو خاص بالموضة، وأزياء السباحة الخاص بالمحجبات.

اقرأ أيضاً: أسماء أولاد قطرية 2022 حديثة جميلة.

مقالات ذات صلة

مشاهير ومأثرين على مواقع التوصل الاجتماعي

وعند تصفح مواقع التواصل الاجتماعي تجد هناك الكثير من المقاطع المؤثرة والمفيدة، وهناك الكثير من المشاهير التي تقدم محتوي ثري بالمعلومات المفيدة، والآن سوف نتحدث عن مشاهير ومأثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة قطر:

  • عبد الله الغافري، ويعد عبدالله من أكبر رجل أعمال في قطر من مواليد عام  1992 ميلادي, ويبلغ من العمر 26، هو من أكثر الشخصيات المؤثرة والمفيدة على تطبيق  انستجرام، وهو من مشاهير دولة قطر على انستقرام ، ومن نشطاء تطبيق سناب شات، واستطاع الحصول على شهادة عليا في  إدارة الأعمال من بريطانيان وهو من محبين  المجال الكوميدي، وحصل على الشهرة بسبب هذا المجال.
  • أسماء جابر الحمادي: وبدأت  الشهيرة أسماء مسيرتها من خلال الظهور بإذاعة صوت الخليج، وكان هذا الظهور بعد  تخرجت من جامعة قطر  في تخصص الإعلام، كذلك واستطاعت الحصول على فرصة عمل مقدمة برنامج، وهي تعد الآن أحد مشاهير التواصل الاجتماعي، وتمتل الكثير من المتابعين على حسابتها.

الفاشينيستا غزل الشيخ

غزل الشيخ هي فاشينيستا قطرية تتميّز بستايلها الكلاسيكي المنكّه بلمسة تراندي وعصرية. يتابعها أكثر من 180 ألف شخص على صفحتها الخاصّة على انستقرام: iamghazal@

فاطمة الاحمد أحد مشاهير قطر انستقرام حسابات

الفاشينيستا فاطمة الاحمد غالباً ما تختار الستايل الأنيق في كافّة لوكاتها، يتابعها أكثر من 140 ألف شخص على صفحتها الخاصّة على انستقرام: fatma.alahmed@

المشهورة حسناء مالك

الفاشينيستا حسناء مالك تشتهر بستايلها المحافظ والشبابي في آن؛ يتابعها أكثر من 80 ألف شخص على صفحتها الخاصّة على انستقرام: eatsleepbefancy@

الفَاشينيستا أنوم بشير

الفاشينيستا أنوم بشير صاحبة أسلوب مبتكر وخلّاق،  يتابعها أكثر من 70 ألف شخص على صفحتها الخاصّة على انستقرام: desertmannequin@

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن مشاهير دولة قطر، وتحدثنا في هذا المقال عم مشاهير ومأثرين هلى مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الختام أتمنى لكم الاستفادة من المعلومات التي قدمناها لكم وشكراً.

زر الذهاب إلى الأعلى