معرفة رصيد ccp عن طريق الانترنت كشف حساب

كشف حساب رصيد ccp

معرفة رصيد ccp عن طريق الانترنت، يبحث العديد من الاشخاص عن كيفية معرفة رصيد سي سي بي عن طريق الرسائل علي الجوال موبيليس، حيث يمكن لجميع مستخدمي البريد ويمتلك حساب جاري الاستعلام علي الرصيد الخاص بهم عن طريق شبكة موبيليس بارسال رسالة نصية الي الرقم الخاص بشركة موبيليس ليتم الاستعلام عن الرصيد، نستعرض لكم كيفية الاستعلام عن الرصسد في شبكة موبيليس، نبقي مع معرفة رصيد ccp عن طريق الانترنت كشف حساب.

كيف اعرف رصيدي ccp من الانترنت

ويوفر لك الدخول علي حسابك بريد الجزائر ccp ميزة التعرف علي رصيدك مجانا دون الذهاب إلي البريد. موقع eccp.poste.dz يكشف عن رصيد حسابك وفقط للأشخاص الدين يمتلكون حساب بريدي في بريد الجزائر وبالإضافة إلي الرقم السري المكون من 4 ارقام. ويمكنك الحصول علي الرقم السري الخاص بك عن طريق طلب خطي تقدمه إلي بريد الجزائر من أجل الحصول عليه, :وبهذا فقد وفر لكم بريد الجزائر موقع eccp.poste.dz لتسهيل عليكم عملية الاطلاع وكشف رصيد حسابكم في بريد الجزائر.

كشف حساب رصيد ccp اون لاين 2022

كمجتمع حلول ، يسعدنا تقديم حلول نموذجية وإجابات أولاً وقبل كل شيء والإجابة على جميع الأسئلة الأكثر شيوعًا على موقعنا الإلكتروني للأسئلة والأجوبة. يسعدني أن أجيب على سؤالك:

كشف حساب عبر الإنترنت https://eccp.poste.dz/

لا يمكن استشارة الحساب البريدي الحالي إلا من خلال موزع موبيليس ، بإرسال رقم حسابك البريدي الحالي بدون كلمة مرور ، ثم مسافة ، ثم الرقم السري المكون من 4 أرقام ، وإرساله إلى الرقم 603 لتلقي رسالة نصية برصيدك في حساب CCP الخاص بك.

شاهد أيضا: هل شهادة جامعة التكوين المتواصل معترف بها

كيفية معرفة رصيد CCP من خلال موقع Algeria Post E-CCP

تسجيل الدخول إلى موقع بريد الجزائر
في المربع الأول ، أدخل رقم حسابك البريدي الكامل.
أدخل الرمز السري الخاص بك.
أدخل النص الظاهر في الصورة بشكل صحيح.
انقر فوق المصادقة.
وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول كيفية معرفة رصيد ccp عبر الإنترنت 2022. انقر هنا لمعرفة الرصيد. نتمنى أن نكون قد نجحنا في معلوماتك في هذا الصدد. نتمنى ألا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك من خلال أزرار التواصل الاجتماعي للمساهمة في انتشار المعرفة والثقافة.

شاهد أيضا: افضل التخصصات الجامعية في الكويت علمي وأدبي

موقع بريد الجزائر E-CCP كشف حساب

  1. الدخول الى موقع بريد الجزائر من هنا.
  2. في الخانة الأولى أدخلوا رقم حسابكم البريدي الجاري كامل.
  3. أدخلوا رمزكم السري.
  4. إدخال النص الظاهر في الصورة بشكل صحيح.
  5. الضغط على تصديق.
معرفة رصيد ccp عن طريق الانترنت
معرفة رصيد ccp عن طريق الانترنت

معرفة الرصيد عن طريق SMS موبيليس

يمكن لأي شخص لديه حساب ccp جاري بريد الجزائر أن يقوم بمعرفة رصيد الحساب البريدي الخاص به من خلال شريحة متعامل الهاتف النقال موبيليس mobilis عبر رسالة نصية قصيرة sms من خلال خدمة رصيدي التي يمكنكم من خلالها معرفة رصيد ccp عن طريق sms موبيليس كما يلي :

  • نقوم بإرسال رسالة نصية قصيرة الى الرقم 603
  • كتابة رقم الحساب الجاري
  • ثم ترك فراغ
  • كتابة الرقم السري
  • كشف حساب رصيد ccp
  • بعدها قم بإرسال الرسالة

شاهد أيضا: الجامعات الجزائرية المعترف بها دوليا 2022

كشف حساب رصيد ccp، سوف تتوصل برسالة نصية sms في الحين إلى رقم هاتفكم تحتوي على كشف حسابكم البريدي CCP كما يلي :

  • رقم حساب ccp البريدي الجاري للتأكيد من هنا.
  • كشف حساب ccp أو مبلغ الرصيد.
  • تاريخ آخر عملية مراجعة الحساب.

كيفية الإطلاع على رصيد ccp من خلال الهاتف الأرضي

كما يمكنك أيضا كشف حسابكم البريدي CCP ومعرفة رصيدكم من خلال الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم 15-30 واتباع الموزع الصوتي بالخطوات.

كشف حساب رصيد ccp

معرفة رصيد ccp عن طريق الانترنت

الى هنا نكونو قد انتهينا من شرح طريقة معرفة رصيد حسابكم الجاري ccp. نرجون أن يكون الشرح نال إعجابكم إن كان هناك سؤال يرجى تركه في التعليقات سنقوم بالرد عليه في الحين نلتقي في شرح أخر السلام عليكم، لا تنسى ، في حال كان لديك أي استفسار أو سؤال ، ضعها على موقعنا ، مجتمع الحلول دون تسجيل ، حيث نتلقى شكوكك ونجيب عليها مجانًا في وقت قصير

زر الذهاب إلى الأعلى