أخر الأخبار

فيديو مقتل خادمة فلبينية في الكويت

كيف ماتت الفلبينية الطيبة في الكويت؟

فيديو مقتل خادمة فلبينية في الكويت، انتشرت العديد من الجرائم في الوطن العربي في الآونة الأخيرة من ضمنهم مقتل الخادمة الفلبينية بتاريخ الخامس والعشرون من شهر يناير، وتم الحكم عليه بالسجن لمدة خمسة عشر عاماً عقوبة على هذه الجريمة، في مقالنا هذا على موقع موسوعة محتواك سوف نتعرف على التفاصيل، تابعونا.

فيديو مقتل خادمة فلبينية في الكويت؟

كشفت تحقيقات الأمن الجنائي في الكويت، عن واقعة قتل عام 2019 م، حيث اعتدت عسكرية كويتية على خادمة فلبينية، وتوفيت هذه الخادمة على الفور، وهذه المرأة الكويتية لها سوابق، لأنه سُجل ضدها بأنها ضربت خادمة إثيوبية هي الأخرى حلق شعرها مغطى بالكامل، حيث كشفت وسائل إعلام أن المرأة الكويتية هي زوجة جندي من المباحث الجنائية.

اقرا ايضا: تحميل رواية جريمة عشق

كيف ماتت الفلبينية الطيبة في الكويت؟

توفيت خادمة فلبينية في الكويت بعد اعتداء سيدة كويتية عليها في عام 2019 م، حيث تعرضت للاعتداء بقضيب حديدي، حيث استقبل مستشفى الصباح في الكويت وصول خادمة فلبينية متوفاة، أصيبت برضوض في جسدها في مناطق متفرقة من جسدها، الذي احتفظ به حراس الأمن في الكويت، عراب الخادمة  الذي اعترف بأن زوجته هي التي ضربت الخادم حتى الموت.

اقرا ايضا: دية القتل الخطأ في حوادث السيارات في السعودية.

ما حكم قتل الخادمة الفلبينية في الكويت؟

أصدرت محكمة التمييز الكويتية ، أمس الأربعاء 25 يناير 2023 م، حكماً بالسجن لمدة 15 عاماً على المرأة الكويتية التي تسببت في وفاة الخادمة الفلبينية، حيث اعترفت المرأة الكويتية بقتلها خادمة فلبينية عام 2019 م حتى أسقطتها على الأرض توفيت قبل وصولها إلى مستشفى الصباح الفيديو من هنا.

  • حُكم عليها بالسجن 15 عامًا.

توفيت مدبرة منزل فلبينية في الكويت بعد تعرضها لاعتداء من امرأة كويتية في عام 2019 م، وهي زوجة لرجل عسكري كويتي محكمة النقض في الكويت.

زر الذهاب إلى الأعلى