أخر الأخبار

من هو زوج خولة العتيقي كم عمر ديانة جنسية

كم عمر خولة العتيقي؟

من هو زوج خولة العتيقي كم عمر ديانة جنسية، تعتبر خولة العتيقي من أهم وأبرز الشخصيات في الوطن العربي بشكل عام، وفي دولة الكويت بشكل خاص، حيث يوجد لها العديد من الإنجازات في المجال الديني والسياسي، بالإضافة إلى ذلك تعمل معملة في احد مدارس الكويت، في مقالنا هذا على موقع موسوعة محتواك سوف نتعرف عليها بصورة أكبر، تابعونا.

من هي خولة العتيقي السيرة الذاتية ويكيبيديا

خولة العتيقي داعية ومعلمة كويتية ولدت في العاصمة الكويتية في ستينيات القرن الماضي من المحتمل أنها في العقد السادس من عمرها شاركت في العديد من الندوات والندوات الدينية والسياسية وكانت أول امرأة عربية تنافس الحدس مع الرجال مما دفعها إلى التحول إلى التيار السياسي للحركة لما لها من دور مهم في المجتمع الكويتي.

اقر ايضا: صاحب مهنة من 4 حروف لعبة كلمات متقاطعة

كم عمر خولة العتيقي؟

ولدت الداعية وأحد أعضاء حركة الحدس في الكويت، خولة العتيقي، في مدينة الكويت العاصمة، في ستينيات القرن الماضي ، وهي حاليًا في العقد السادس من عمرها دورها الكبير في أهمية المرأة في المجتمع العربي، وفضلت في عملها السياسي أن تكون إلى جانب المرأة في مختلف المجالات.

  • بالنسبة الى كم عمرها فهي في العقد السادس.

من هو زوج خولة العتيقي؟

زوج أحد أعضاء التيار السياسي في حدس في الكويت هو السياسي البارز عبد الله النفيسي، من مواليد مدينة الكويت عام ألف وتسعمائة وأربعة وخمسين ميلادية، ويبلغ من العمر 78 عامًا ، انتخب عضوا في مجلس النواب. مجلس الأمة في انتخابات عام 1985 م، أيضا عمل أستاذاً مساعداً في جامعة الكويت وجامعة الإمارات في العين في العلوم السياسية، وحصل على درجة البكالوريوس من الجامعة الأمريكية في بيروت عام 1967 م.

  • زوجها الحالى هو عبدالله النفيسي.

اقرا أيضا: نموذج استمارة إصدار بطاقة وطنية للمرأة pdf جاهز

تعتبر خولة العتيقي من الشخصيات البارزة في دولة الكويت والعالم العربي، كذلك شغلت العديد من المناصب في التيار السياسي السائد وعملت في مجال التربية والتعليم والأمور الدينية، كما وصلنا إلى تعرف على زوج خولة العتيقي وكان هذا المقال حول من هو زوج خولة العتيقي كم عمر ديانة جنسية.

زر الذهاب إلى الأعلى