من هو زوج سمارة يحيى انستقرام

سمارة يحيى عمرها

من هو زوج سمارة يحيى انستقرام، تصدرت زوجة محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر العناوين البحثية في الساعات الأخيرة الماضية، وتم طرح العديد من الاستفسارات الخاصة بالمعلومات عنها والسيرة الذاتية لها، حيث انها تصاحبه في الكثير من الصور واللقاءات الإعلامية، ويعلق الجمهور على الصور بتمني حياة سعيدة لهما، ومقال اليوم يتناول التوضيح الكافي للتعرف على من هو زوج سمارة يحيى انستقرام، ومزيد من المعلومات التي يرغب المتابع الاطلاع عليها.

سمارة يحيى وأبو جبل

مما أثار الجدل الكبير حلو شخصية زوجة محمد ابو جبل؛ هو انها  لم تدعمه بعد تألقه الكبير في البطولة وجذبه الأنظار، فلم يظهر أي دعم له بعد كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، وتداول الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي العديد من الأنباء الخاصة بالثنائي، بعدما تزوجت سمارة من محمد أبو جبل في ابريل/ نيسان من العام 2021 وسط حفل اقتصر على عائلتي العروسين بسبب انتشار وباء كورونا.

  • تعرف زوجة محمد أبو جبل سمارة يحيى أو ” الأميرة السمرا” اللقب المكتوب على حسابها الخاص على الانستغرام.
  • وهي حاصلة على إجازة في التسويق والتجارة ولكنها تابعت دراستها في إنجلترا كما استكملت دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية حيث درست فنون الاتصالات.
  • كما وحصلت سمارة على لقب ملكة جمال العرب في العام 2019 لتبدأ رحلتها في عالم الموضة والجمال بتشجيع من شقيقتها فيما تؤكد على إطلاق منتجات تحمل اسمها.

شاهد ايضا: شروط التسجيل كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية

من هو زوج سمارة يحيى انستقرام

وعلى منصات التواصل الاجتماعي بلغ عدد متابعي زوجة أبو جبل على الانستقرام ما يزيد عن 500 ألف متابع، وتقوم بمشاركة كافة ما يتعلق بالموضة والأزياء وآخر الصيحات التي ظهرت في العالم عبر حسابها على الموقع، وتقوم بنشر العديد من الصور الشخصية التي تبهر جمهورها في العالم بجمالها الساحر، ويمكنكم مشاهدة محتوى سمارة يحيى عبر موقع الانستقرام من هنا.

من هو زوج سمارة يحيى انستقرام

سمارة يحيى عمرها

وبالرجوع الى السيرة الذاتية لسمارة يحيى، نجد انها تبلغ من العمر 23 عام، حيث أنها من مواليد عام 1994، وهي  من أشهر عارضات الأزياء في العالم العربي، ظهر اسمها عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي عندما تزوجت من اللاعب المصري أبو جبل، أما أصولها فهي ترجع الى دولة الجزائر ولدت في  مدينة بومرداس انتقلت إلى العيش في جمهورية مصر العربية بعد أن تزوجت من الحارس المرمى المصري، كما أنها تعمل عارضة أزياء عالمية، وتم تتويجها لتكون ملكة جمال الجزائر.

سمارة يحيى تويتر

وكما أشرنا من قبل أن علاقة الثنائي أثارت الكثير من الجدل، خاصةً بعد  قيام كل منهما بإلغاء متابعة الآخر على “انستغرام” وعدم دعم سمارة لزوجها ” أبو جبل” خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي وصل فيها المنتخب المصري للمباراة النهائية وخسرها أمام منتخب السنغال، ويمكنكم متابعة حسابها على تويتر من خلال الضغط هنا.

وبهذا النحو ننتهي من مقال اليوم ونصل بكم الى ختما فقراته، والتي تناولنا فيها الحديث عن اهم المعلومات الخاصة بالسيرة الذاتية للاعب الشهير أبو جبل وزوجته عارضة الأزياء المشهورة.

زر الذهاب إلى الأعلى