من هو زوج نعامة فوزية كم عمرها

تعيين نعامة فوزية واليا لولاية بومرداس

من هو زوج نعامة فوزية كم عمرها، من خلال الحركة التي أجريت من قبل رئيس الجمهورية بسلك الولاة والولاة المنتدبين، تم تنصيب يوم السبت بتاريخ 09 من شهر سبتمبر 2023 بالتنصيب الرسمي إلى نعامة فوزية، وأصبحت والية على ولاية بومرداس خلافاً إلى يحيى يحياتن، وتعتبر واحدة من ضمن الشخصيات السياسية البارزة في مجال السياسة، وفي هذا المقال سنتعرف بشكل أكثر عن المعلومات الأساسية عن حياتها، وكذلك سنتعرف على من هو زوج نعامة فوزية كم عمرها.

من هو زوج نعامة فوزية كم عمرها

تعتبر السياسية نعامة فوزية واحد من أبرز الشخصيات التي عملت في عدة مجالات خلال فترة حياتها، وقد عينت في العديد من الولايات منها واليا على ولاية بومرداس، وتعد إبنة الاغواط، وفي السابق عملت “رئيس دائرة خميس الخشنة والوالية المنتدبة لدائرة سيدي أمحمد بالعاصمة”، وغيرهم من المناصب الأخرى، بحيث لم يتم ذكر أية تفاصيل بشكل كامل عن حياتها ولا عن اسم زوجها ولا عن عمرها.

شاهد أيضاً: من هو وليد صادي ومن زوجته

تعيين نعامة فوزية واليا لولاية بومرداس

إن وزير الداخلية إبراهيم مراد أعلن يوم السبت عن التنصيب بشكل رسمي إلى فوزية نعامة، وذلك بأن تكون والي جديد إلى ولاية بومرداس، وذلك من خلال بيان ذكر من قبل الوزارة، وقد نصبت خلافاً إلى الوالي السابق يحيى يحياتن، وهو بموجب الحركة التي قام باجراءها رئيس الجمهورية بسلك الولاة وذلك يوم الخميس، وقد أشرف وزير الداخلية عى هذا التنصيب إلى الولاة الجدد بداية من يوم السبت.

شاهد أيضاً: من هو خطيب ليلى عبدالله ويكيبيديا

فوزية نعامة تتلقى أسوأ خبر بعد تنصيبها

إن فرحة والي الجديدة لم تدم بشكل طويل وذلك بعد أن تلقت خبر سيء ومحزن بعد تنصبها كوالية على الولاية وهو خبر وفاة والدها، وقد أعلن وزير الداخلية التعازي الحارة لها، وقد جاء نص التعزية فيما يلي:

“إلى السيدة نعامة فوزية، والي ولاية بومرداس .. بسم الله الرحمـن الرحيـم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي و َادْخُلِي جَنَّتِي”. صدق الله العظيم، بقلوب عامرة بالإيمان ومؤمنة بقضاء الله و قدره، تلقى السيد #ابراهيم_مراد وزير الداخلية و الجماعات المحلية والتهيئة العمرانية نبأ وفاة المغفور له باذن الله والد السيدة فوزية نعامة والي ولاية بومرداس.

وإثر هذه المصاب، يتقدم السيد الوزير، أصالة عن نفسه و باسم جميع موظفي و إطارات وزارة الداخلية و الجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، بأخلص التعازي و أصدق عبارات المواساة، إلى عائلة المرحوم، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته و يلهم أهله و ذويه جميل الصبر و السلوان.إنا لله و إنا إليه راجعون، وعلى اثر هذا المصاب، يتقدم طاقم الموقع الاخباري “المصدرdz” بخالص تعازيه إلى الوالي وعائلتها، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته و يلهم أهله و ذويه جميل الصبر و السلوان، إنا لله و إنا إليه راجعون”.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من كتابة المقال والذي تعرفنا من خلاله على من هو زوج نعامة فوزية كم عمرها، وقدمنا لكم تعيين نعامة فوزية واليا لولاية بومرداس، وفوزية نعامة تتلقى أسوأ خبر بعد تنصيبها على رأس ولاية بومرداس.

زر الذهاب إلى الأعلى