من هي زوجة نسيم حميد انستقرام ويكيبيديا

من هو نسيم حميد ويكيبيديا

من هي زوجة نسيم حميد انستقرام ويكيبيديا، تعتبر لعبة الملاكمة من أشهر الألعاب الرياضية في العالم، حيث برز العديد من اللاعبين العرب والمسلمين في لعبة الملاكمة، ويعتبر نسيم حميد من أشهر الرياضيين في لعبة الملاكمة، وقد حاز على شهرة واسعة لما يمتلكه من مواهب رياضية متعددة، ومهارات جدًا مميزة فيما يتعلق بنوع الرياضة الذي يختص به، هذا بالإضافة إلي كونه من المسلمين، ومن خلال موسوعة محتواك سنتعرف على من هي زوجة نسيم حميد.

من هو نسيم حميد ويكيبيديا

يعد نسيم حميد ملاكم بريطاني الجنسية، وهو ذو أصول عربية يمنية، حيث تعود أصوله إلي مدينة رداع بمحافظة البيضاء بدولة اليمن، ولكنه ولد في مدينة شلفيد في المملكة البريطانية في 12 من شهر فبراير/ شباط عام 1974م، وقد بدأت مسيرته في الملاكمة منذ سن السابعة حيث أرسله والده للتدرب في صالة بريندون إنجلترا في شيفيلد.

وأول مباريات حميد الرسمية كانت عام 1993 حيث حقق من خلالها الانتصار وحقق أول إنجازاته الرياضة، ثم توالت بعد ذلك المباريات والإنجازات، ومن الجدير بالذكر أنه شارك في ما يقارب 36 مباراة وانتصر في 35 مباراة وخسر في مباراة واحدة فقط، ويعتبر أسلوبه في المباراة مختلفا حيث يحاول هزيمة خصمة من خلال إيذائه نفسيا بالكلمات وليس جسديا فقط.

شاهد أيضا: من هي زوجة الفنان احمد رافع وكم عمره الان

من هي زوجته والسيرة الذاتية

يبحث الكثير من معجبين ومتابعين الملاكم البريطاني حول المعلومات الشخصية للملاكم نسيم حميد للتعرف عليه بشكل أكبر، وفيما يلي ابرز المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية للملاكم نسيم حميد:

من هي زوجة نسيم حميد انستقرام ويكيبيديا
من هي زوجة نسيم حميد انستقرام ويكيبيديا
  • الاسم الكامل: نَسيم حمْيد.
  • اللقب: الأمير نسيم.
  • تاريخ الولادة: 12 شباط فبراير 1974 ميلادي.
  • العمر: 48 عاما.
  • مكان الولادة: شفليد بريطانيا.
  • الجنسية: البريطانية واليمنية.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • عدد الأولاد: 3 أولاد.
  • الطول: 164 سم.
  • اللغة: الإنكليزية البريطانية.
  • المهنة: ملاكم.
  • تاريخ النشاط: 1992 وحتى عام 2000 ميلاديًا.

شاهد أيضا: من هي الفنانة كوكي مجدي انستقرام وسناب شات مريهان

من هي زوجة نسيم حميد

يبحث الكثير من متابعين الملاكم البريطاني نسيم حميد حول من هي زوجته، حيث تعتبر الحياة الشخصية للمشاهير محط اهتمام الكثير من الأشخاص، ومن هنا فإن زوجة الملاكم البريطاني ذو الأصول اليمينية صاحب لقب الأمير نسيم هي سيدة بريطانية الأصل تدعي إليشا حميد، تزوج منها عام 1998م وأنجب منها ثلاثة أطفال، كما ظهر الثنائي في العديد من الصور التي تم التقاطها لهم عبر العديد من العدسات الإعلامية والصحفية، ومن الجدير بالذكر أن نسيم حميد وزوجته إليشا حميد كانت تربطهم علاقة حب متينة قبل الزواج استمرت لمدة طويلة.

شاهد أيضا: من هو زوج ريم الاشرفي قبل التجميل

متي اعتزل الملاكمة

لقد شكل خبر اعتزال نسيم حميد صاعقة كبيرة لكل من متابعيه والمشجعين له، حيث أن نسيم حميد اعتزل الملاكمة عام 200م، ومن الجدير بالذكر أنه كان أمهر وأشهر لاعبي الملاكمة بالعالم، ويمتاز بأسلوب رياضي جدًا مميز ومختلف، يمكنه من القضاء على خصمه في دقائق معدودة، ورجح البعض أن سبب الاعتزال هو هزيمة نسيم في أحد المباريات.

حيث خاض مباراة ضد الملاكم ماركو أنطونيو باريرا، وخسر فيها في الجولة الثانية عشر قرر الاعتزال حيث تعتبر هذه هي هزيمته الأولى في تاريخ مسيرته الرياضية في الملاكمة، كما قالت بعض المصادر إن حالته الصحية كانت سببًا في اعتزاله.

شاهد أيضا: من هو زوج لجين عمران الأخير لجين وأولادها

نسيم حميد انستقرام

إن نسيم حميد ليس من الشخصيات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيثُ أنه لا يهتم بمواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه يمتلك حساب غير موثق على منصة انستقرام، كما أنه لا يمتلك الكثير من المتابعين على هذا الحساب، كما أنه لا يظهر على ذلك الحساب بصورة مستمرة كما هو معهود عن الشخصيات العامة، ويُمكن الوصول إلى ذلك الحساب مُباشرًة من هنا.

إلي هنا وصلنا إلي نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن من هي زوجة نسيم حميد، كما تعرفنا من خلاله على نسيم حميد بطل الملاكمة بالإضافة إلي سيرته الذاتية، وسبب اعتزاله، وحسابه على الانستقرام.

زر الذهاب إلى الأعلى