من هي مايا خليفة وما حقيقة وفاتها

من اي بلد مايا خليفة

من هي مايا خليفة وما حقيقة وفاتها، تعتبر من أهم وأبرز الشخصيات الفنية في مجال التمثيل، حيث ظهرت في العديد من الأفلام الإباحية وقامت بعرضها على الأنترنت، وانتشر اسمها بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، في مقالنا هذا على موقع موسوعة محتواك سوف نتعرف على على هذه الشخصية، تابعونا.

من هي مايا خليفة ويكيبيديا

مَايا خليفة ممثلة إباحية أمريكية وعارضة أزياء من أصل لبناني ولدت في بيروت في 10 شباط 1993 م وتحمل الجنسيتين اللبنانية والأمريكية وتقيم في ميامي عملت في عدة وظائف مختلفة، منها نادلة في مطعم للوجبات السريعة، وسبب شهرتها في صناعة السينما كان زوجها، وقام بتغيير اسمه، وفي سن الثامنة عشرة حصلت على الجنسية الأمريكية.

اقرا ايضا: كم تبلغ ثروة وليد آل إبراهيم ومن هي زوجته

من اي بلد مايا خليفة

ولدت عارضة الأزياء والممثلة مايا خليفة في مدينة بيروت اللبنانية حصلت على بكالوريوس الآداب من جامعة تكساس في إل باسو ، وعملت في العديد من الوظائف وظهرت في مجال الأفلام الإباحية في عام 2004 بعد زواجها من أمريكي، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة إباحية عن عمر 22 عامًا، والأكثر بحثًا على موقع Pornhub، وحددت ربع عمليات البحث في 6 يناير 2015 م.

اقرا ايضا: من هي شهد ليو المشهورة السعودية فيديو

ما سبب اعتزال ميا خليفة؟

أوضحت الفنانة اللبنانية الأمريكية، سبب وفاة مايا خليفة سبب اعتزالها الأفلام الإباحية العام الماضي، وجاء ذلك بعد الحديث عن نظرة الناس إليها عندما نزلت إلى الشوارع  وقالت معبرة عن استيائها من شعورها بالذنب نظرات الناس على جسدها تحت الملابس ، وتتسبب القضية في فقدان الناس بصرهم عليها وشعورها بالرهبة خاصة في الأماكن العامة، مما دفعها للاعتزال عن الفن والمسرح.

حسابها على انستقرام من هنا.

من هي مايا خليفة وما حقيقة وفاتها، تعد من أشهر الممثلات والموديلات الإباحية في المجلات الأمريكية العالمية، وقد شاركت في العديد من الأفلام وحصدت شهرة كبيرة في العالم وهي في الثانية والعشرين من عمرها، وأثارت جدلاً في المجتمعات العربية لأنها من أصل لبناني مما يخالف العادات والتقاليد الإسلامية.

زر الذهاب إلى الأعلى