أخر الأخبار

ندى زيدان زوجة جورج وسوف كم عمرها

كم عمر ندى زيدان

ندى زيدان زوجة جورج وسوف كم عمرها، يعد الفنان جورج وسوف من أشهر الفنانين في مجال الغناء في الوطن العربي و هو مغني و مطرب سوري، والجدير بالذكر أنه يحظى بشعبية واسعة وقاعدة جماهيرية كبيرة، و بدأ مسيرته الغنائية المواويل التي تربى عليها في منزله وله كثير من الأغاني التي حظيت بمشاهدات كبيرة منها، سهرت الليل ،يوم الوداع و غيرهم والآن ستعرف في هذا المقال عن ندى زيدان و زوجة جورج وسوف من خلال موقعنا موسوعة محتواك.

من هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف

ندى زيدان زوجة جورج وسوف هي بطلة في الرالي والتحمل جنسية قطر، لأنها شخصية مهمة ومعروفة في المجتمعات العربية، ولدت في الجمهورية اللبنانية عام 1976 م، حيث وصلت عائلتها إلى الدوحة بعد الحروب الأهلية شابة، ساعدت الضعفاء والفقراء.

كم عمر  الفنانة ندى

ندى زيدان تبلغ من العمر 47 عامًا تقريبًا هي زوجة المطرب جورج وسوف، التي التقت بها في إحدى حفلاته، وكانت في علاقة حب حتى تقدم لها في عام 2011 م، وأنجبت طفلًا أسمته “عيون” لكن هذا الزواج، ولم يدم طويلا لانه انتهى بالطلاق بسبب خلافات بينهما واتفق كل منهما على الانفصال وجميع المواقع الاجتماعية والمشجعين والمعجبين الذين يتابعون جورج وسوف ضجت بهذه الأخبار.

اقرأ أيضا: من هي زوجة هواري بومدين أصلها من وين.

ندى زيدان انستغرام

عندما تزوجت ندى زيدان من الفنان السوري جورج وسوف، أراد الجميع معرفة زوجته الجميلة التي انتشرت صورها عبر مواقع مختلفة. وتتواصل مع المعجبين والمتابعين عبر حساباتها الخاصة، وما يلي ندى زيدان على انستغرام:

  • حساب ندى زيدان على منصة انستجرام هنا.
  • ندى زيدان تويتر من هنا.

ماهي ديانة ندى زوجة جورج وسوف؟

نَدَى زيدان زوجة جورج وسوف تتحول إلى الإسلام هي أيضا من أصل فلسطيني، لكنها ولدت في قطر ونشأت في الدوحة، وعاشت ويلات الحرب، ونتيجة لذلك تجدها تقف في صفوف الضعفاء وتساعدهم، وقد اكتسبت الشهرة من خلال زوجها المطرب الكبير جورج الذي ظهرت معه في العديد من الحفلات المختلفة، وأراد كثيرون من الجماهير أن يتعرفوا عليها عن كثب وعلى تفاصيل حياتها كاملة.

اقرأ أيضا: من هي زوجة حسن خليل وما ديانته.

تعد أبرز النساء في المجتمع القطري، ولديها سلسلة من الأعمال والإنجازات التي حققتها منذ سنوات عديدة. كما تزوجت من الفنان جُورج وسُوف، وانفصلا بعد ولادة طفلة صغيرة اسمها عيون.

زر الذهاب إلى الأعلى