أخر الأخبار

هل باسم فغالي متزوج قصته مع الملابس النسائية

فيديو فضيحة باسم فغالي

هل باسم فغالي متزوج قصته مع الملابس النسائية، يعد باسل فغالي هو أحد الشخصيات التي تصدر اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات، وهو أحد الفنانين الذي اجمع جميع المتابعين على انتقاده، وفي عام 2016 بالتحديد لم يحضر جنازة والدته، وكان يقيم إحتفالاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما قام بمشاركة فيديو يعتذر فيه عن حضوره للجنازة، والآن في هذا المقال سوف نتعرف على قصة باسم فغالي من خلال موقعنا موسوعة محتواك.

سيرة باسم فغالي

باسم فغالي من بين الأسماء المشهورة في عالم الفن، اشتهر عالم مونولوجي لبناني معروف له علاقة وثيقة بشحوره صباح من خلال مشاركته في البرنامج التلفزيوني استوديو الفن الذي يدور حول اكتشاف المواهب، حيث قلد الكثير بشكل جيد مشاهير الفنانين مثل نوال الزغبي، فيروز، صباح، أصالة نصري، هيفاء وهبي وغيرهم، وإليكم أهم المعلومات عنه:

  • الاسم: باسم فغالي
  • الميلاد: 21 سبتمبر 1977 م
  • مكان الميلاد: بيروت ، لبنان.
  • العمر الحالي: 45 سنة.
    الجنسية: يحمل الجنسية اللبنانية.
  • المهنة: كوميدي.
  • سنوات النشاط: من عام 1996 حتى الآن.
  • الفنان باسم فغالي وملابس نسائية

هل باسم فغالي متزوج قصته مع الملابس النسائية

زوجة باسم فغالي، ظهر في الصورة وهو يرتدي فستان زفاف أبيض ويغطي وجهه بالطرحة وكان برفقة أحد الشباب وعلق عليها قائلًا: «الحدث يحصل الآن تابعوني».

  • وقد أثارت صورة باسم فغالي، العديد من الانتقادات واتهمه البعض بإعلانه مثليته الجنسية.
  • وليست هذه هي المرة الأولى التي يفصح فيها عن ذلك الشيء.
  • زوجة باسم فغالي فسبق ونشر صور له مع عدد من الشباب داخل غرفة نومه.
  • كما أنه دائمًا ما ينشر صور بملابس نسائية، واتهمه البعض بالتشبه بالنساء.

هناك مشاهد اعتادت عليها المجتمعات منذ زمن طويل وتكررت عبر التاريخ لنساء بملابس رجالية، ورجال بملابس نسائية، مشاهد يقبلها البعض ويرفضها البعض الآخر. باسم فغالي الذي كان يرتدي ملابس نسائية وعن استخدام المكياج الذي ذكر عدة مرات أنه ذكر ولا يريد مناقشة ميوله الجنسية مع الجمهور، وأن ما يقدمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو مجرد لعبة خاصة به، زوجة وذلك على وسائل التواصل الاجتماعي. هي لعبة الفضائح التي يستغلها لصالحه، بما في ذلك ما هو حقيقي وما هو غير ذلك.

انستقرام باسم فغالي الرابط هنا.

اقرأ أيضاَ: من هو زوج رباب كنعان الثاني صور قبل وبعد التجميل.

فيديو فضيحة باسم فغالي

واجه باسم فغالي انتقادات كثيرة وتعرض لهجوم خطير من الجمهور العربي، وكان من أكثر الأمور التي أغضبت الجمهور أنه نشر صورًا لوالدته بعد وفاتها وهي جثة، بعد أن أحيا حفلًا موسيقيًا، وفضل دبي ذلك على حضور جنازة والدته، ثم نشر صورا له أثناء تواجده هناك واحتضن شاباً عارياً، ما أثار موجة من الغضب العام وجدل واسع بين المتابعين الذين استاءوا من سلوكه المخزي ووجدوه كذلك، صور فاحشة وشاذة، بالإضافة إلى نشر صور رجال عراة في فراشه، وصور رجال ونساء يقبلونه، مما جعله موضع انتقادات قاتلة.

اقرأ أيضاً: من هو زوج دانييلا رحمة قبل وبعد.

أزمة باسم فغالي

شهد الفنان باسم فغالي أزمة مشاكل وتعرض لصدمات نفسية متتالية، أهمها سببها صديقه المقرب الذي خانه وتمكن من إقناعه بنقل ملكية منزله باسمه، وسحب منه الكثير من الأموال مما تسبب في ذلك، خسائر مادية فادحة، بالإضافة إلى الأزمة النفسية بسبب ما يعرف عن مشاكل أسرته وعلاقته السيئة بأمه وأخيه، وغيابه لما توفيت والدته وداعا لها بالسخرية والسخرية، حوله يهدد والدته ويحبسها في غرفة داخل المنزل ويمنع شقيقه من رعايتها ويتجادل معه ويحطم منزله ويزيد من مشاكله بانسحابه من حفلة رأس السنة والهجوم على كليهما الفنانة مايا دياب والفنان عاصي الحلاني.

اشتهر النجم باسم فغالي بتقليده لنجوم عالميين وعرب، وبانتحال شخصياتهم لشخصياتهم، يبدو أنه نسي أنه رجل. وهناك من يرى أنه فقد موهبته، والتي تلاشى بأفعاله التي لا تمس، وأنه نشر صورًا لا تتناسب مع مسيرته الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى