أخر الأخبار

هل يعتزل نادال التنس بسبب الاصابة

من هو رافائيل نادال ويكيبيديا

هل يعتزل نادال التنس بسبب الاصابة؟ يعتبر رافائيل نادال من أشهر اللاعبين الأسبانين في مجال التنس حول العالم، و انتشر اسم هذا الاعب بصورة كبيرة خاصة بعد قيامه بإعتزال المجال، في مقالنا هذا على موقع موسوعة محتواك سوف نتعرف على معلومات عن هذا اللاعب، تابعونا لمعرفة المزيد من المعلومات .

من هو رافائيل نادال ويكيبيديا

رافائيل نادال لاعب تنس إسباني من مواليد مدينة ماناكور بإسبانيا في 3 يونيو من العام التاسع عشر والسادس والثمانين بعد الميلاد، وصعد إلى عرش التصنيف العالمي للعبة بعد أن بدأ مسيرته الاحترافية عام 2001 م، حقق العديد من الإنجازات في مسيرته الرياضية،  فاز بلقب الميدالية الذهبية في أولمبياد 2008.

اقرا ايضا: من هو زوج ريا أبي راشد

كم  يبلغ عمر نادال رفائيل؟

ولد لاعب التنس رافائيل نادال في مدينة ماناكور بجزر البليار الإسبانية عام 1986 م ويبلغ من العمر 36 عامًا، ويقيم حاليًا في مسقط رأسه ماناكور، وهو لاعب التنس الأكثر شهرة في العالم بعد فوزه بالميدالية الذهبية في الأولمبياد وحصوله على عدد من الألقاب فرديًا، حقق 88 لقبًا في العصر المفتوح وأعلى علامة حققها في عام 2008 م.

هل يعتزل نادال التنس بسبب الاصابة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، غياب لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال لمدة تصل إلى أسبوعين بسبب إصابة في عضلة الفخذ، وأعلن ذلك يوم الخميس الموافق التاسع عشر من يناير 2023 م، إذ أن فترة غيابه تهدده المشاركة في بطولة Indian Wells من 1000 نقطة، وسيهز سلبًا ترتيبه العالمي.

اقرا ايضا: من هو نادر شوقي وكيل اللاعبين

السيرة الذاتية رافائيل نادال هل يعتزل التنس

رافائيل نادال هو أحد أشهر لاعبي التنس في إسبانيا والعالم، و فاز بالعديد من البطولات والألقاب الفردية وكسر الرقم القياسي، ويحتل المرتبة الثانية في العالم وسيغيب عن بطولة أستراليا و المفتوحة ثمانية أسابيع ويعاني من تمزق من الدرجة الثانية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن هل يعتزل نادال ملاعب التنس بسبب الاصابة، و تحدثنا أيضا عن حياة رافائيل نادال.

زر الذهاب إلى الأعلى