وكلاء زين كاش محافظات العراق

خدمة زين كاش

وكلاء زين كاش محافظات العراق، تعتبر خدمة زين كاش واحدة من الشركات التي تعمل على تحويل الأموال بشكل فوري عبر المحفظة الالكترونية، وبالامكان تحويل واستلام المال من داخل وخارج دولة العراق بشكل آمن وسهل وبسيط، وكذلك القيام بشحن رصيدك ورصيد كافة الخطوط، وايداع وسحب الأموال، وتقديم جميع الخدمات الخاصة بالأموال وغيرها، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم وكلاء زين كاش محافظات العراق.

خدمة زين كاش

خدمة “زين كاش” هي من الخدمات الخاصة بالمشتركين في زين العراق، ويمكن حصولك على محفظة الكترونية عبر رقم الهاتف للاستفادة من التعاملات المصرفية بأي وقت ممكن وبشكل سهل وبسيط “سحب وايداع الاموال، تحويل الاموال من محفظة الى محفظة، تعبئة رصيد الدفع المسبق ودفع الفاتورة لخطوط الدفع الاجل”.

بحيث أن الخدمة قدمت من محفظة العراق، وأن الشركة رخصت من البنك المركزي العراقي، والتي عملت على تقديم الخدمات المالية من ايداع وسحب الأموال وكذلك خدمة التسديد المالي عن طريق الهاتف من خلال تحويل الأموال ودفع الفواتير وغيرهم.

شاهد أيصاً: البنوك المعتمدة زين كاش الأردن

وكلاء زين كاش محافظات العراق

تعتبر خدمة زين كاش واحدة من الخدمات التي تقدم لكافة المواطنين والمقيمين في دولة العراق، ويوجد لها العديد من الأفرع من كافة المحافظات العراقية من خلال الوكلاء، ويمكنكم معرفة الوكلاء الحصريين لها وذلك بالنقر هنا بصورة مباشرة للتعرف على الوكلاء بشكل كامل، بحيث أن خدماتها متنوعة منها “أيداع و أستلام وتحويل ألاموال، شراء البطاقات الالكترونية، الدفع للتجار، وغيرها”.

شاهد أيضاً: عروض الانترنت من زين العراق تيك توك نت مفتوح

كيف يتم فتح محفظة زين كاش

عند التفعيل عبر الرقم المختصر وهو #210* سيتم حصول المشترك على محفظة مؤقتة، ويتمكن من الاستفادة من خدمة مدتها 60 يوم فقط، وتكون بقيمة التعاملات المالية التي يتم وصولها لواحد مليون دينار بحد أقصى، وبتلك الفترة من الواجب على المشترك الذهاب إلى أقرب مركز يكون معتمد خدمة “زين كاش” حتى يتم عملية التسجيل، حتى لا يتم غلق الحساب بعد أن تنتهى الفترة وهي 60 يوم، بحيث أن تكلفة فتح بطاقة زين تبلغ 4 دنانير، وايداع يكون بحد أدني ما يقارب 5 دنانير، ويمكن الدخول للمحفظة من قبل التطبيق.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من كتابة المقال والذي تعرفنا من خلاله على وكلاء زين كاش محافظات العراق، وذكرنا لكم أهم المعلومات عن الخدمة، وكيف يتم فتح محفظة زين كاش.

زر الذهاب إلى الأعلى