أخر الأخبار

يتم دفن النفايات آتية في مكب للنفايات. أيا منها سوف يتحلل بسرعة أكبر؟

حل سؤال يتم دفن النفايات آتية في مكب للنفايات. أيا منها سوف يتحلل بسرعة أكبر؟

يتم دفن النفايات آتية في مكب للنفايات. أيا منها سوف يتحلل بسرعة أكبر؟ مرحباً بجميع الطلاب والطالبات في مقالنا الجديد وسوف نقوم بوضع الإجابة الصحيحة والنموذجية، ويعتبر التخلص من النفايات من أهم المواضيع التي يجيب دراستها وتعليمها للاطفال حتى ننعم في بيئة جميلة ونظيفة، والآن سوف نتحدث على يتم دفن النفايات آتية في مكب للنفايات. أيا منها سوف يتحلل بسرعة أكبر؟ عبر موقعنا موسوعة محتواك.

حل سؤال يتم دفن النفايات آتية في مكب للنفايات. أيا منها سوف يتحلل بسرعة أكبر؟

من المعروف انه يوجد مكبات لنفايات ويختلف مدة تحليل من مادة لمادة آخرى، وتحتاج بعض المواد وقت طويل حتى تتحلل، ويوجد  مواد تتحلل في وقت قصير جداً، ومن أسرع المواد التي تتحلل هي:

  • الإجابة الصحيحة: هي الورق.

أقرا ايضاً: حل لغز شجره من الاشجار الحيه ولاكنها لاتثمر ابدا فما اسمها

ما هي النفايات القابلة لتحلل الحيوي

تحتوي النفايات القابلة لتحلل الحيوي، وهي مادة عضوية توجد في النفايات وايضاً تمتلك القدرة على التحلل وتتحلل الي ثاني أكسيد الكربون، أو الماء أو جزيئات العضوية، الميثان، هي من خلال السماد العضوي أو الهضم اللاهوائي أو الهضم الهوائي أو العمليات مماثلة، وتتحلل الي بكتيريا، ومن تلك المواد الجبس ومنتجات الجبس، واللوح الجصي، وغيرها من الكبريتات العضوية البسيطة ويمكن ان تتحلل لإنتاج كبريتيد الهيدروجين بوجود شروط مكب النفايات الاهوائية.

والي هنا وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن حل سؤال يتم دفن النفايات آتية في مكب للنفايات، أيا منها سوف يتحلل بسرعة أكبر، وايضاً قمنا بالحديث عن عنوان فرعي وهو ما هي أنواع النفايات القابلة لتحلل الحيوي، واتمنى لكم الاستفادة من هذا المقال وشكرا.

زر الذهاب إلى الأعلى