أخر الأخبار

يرتفع جبل فيفا ٢١٧٥ مترا فوق مستوى سطح البحر، مامقدار هذا الارتفاع بالكيلومتر

حل سؤال يرتفع جبل فيفا ٢١٧٥ مترا فوق مستوى سطح البحر، مامقدار هذا الارتفاع بالكيلومتر

يرتفع جبل فيفا ٢١٧٥ مترا فوق مستوى سطح البحر، مامقدار هذا الارتفاع بالكيلومتر، جبل فيفا هو جبل في المملكة العربية السعودية ويعد واحدًا من أعلى الجبال في العالم ويرتفع فوق مستوى سطح البحر بارتفاع يصل إلى 2275 متر، وتعتبر هذه الميزة في فيفا من أهم العوامل التي تسهم في جعلها واحدة من أكثر الجبال العالية والشهيرة في العالم.

حل سؤال يرتفع جبل فيفا ٢١٧٥ مترا فوق مستوى سطح البحر، مامقدار هذا الارتفاع بالكيلومتر

وتعتبر الجبل فيفا من المعالم الطبيعية الرائدة في المملكة العربية السعودية وتعد من أهم المعالم السياحية في العالم، وتعد الجبل فيفا من المعالم الطبيعية المهمة في المملكة العربية السعودية وتعتبر واحدة من الجبال العالية الأكثر شهرة في العالم:

  • الإجابة الصحيحة هي : ٢.١٧٥ كم.

اقرأ أيضاً: شرح درس حل نظام مكون من معادلة خطية ومعادلة تربيعية.

جبل فيفا في المملكة العربية السعودية

جبل فيفا هو جبل في المملكة العربية السعودية ويعد واحدًا من أعلى الجبال في العالم. ويرتفع جبل فيفا فوق مستوى سطح البحر بارتفاع يصل إلى 2275 متر. ويعد جبل فيفا من أهم الجبال في المملكة العربية السعودية وتعتبر من أشهر الجبال في العالم، ويعد جبل فيفا من أهم المعالم الطبيعية في المملكة العربية السعودية وتعتبر واحدة من الجبال العالية الأكثر شهرة في العالم، وتعد الجبل فيفا موطنًا لعدد كبير من الأنواع الحية التي تعيش في المناطق العليا الجبلية، ويعد جبل فيفا من المعالم الطبيعية المهمة للعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية التي يمكن القيام بها في الجبل، مثل التنزه والتزلج.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن حل سؤال يرتفع جبل فيفا ٢١٧٥ مترا فوق مستوى سطح البحر، مامقدار هذا الارتفاع بالكيلومتر.

زر الذهاب إلى الأعلى