سبب سجن أميرة الكون العمانية

اميرة الكون تيك توك

سبب سجن أميرة الكون العمانية، أو أميرة الشنفري التي كانت قد أثارت الغضب العام في الدول العربية الإسلامية، بزعمها أنها من نسل النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ودار البحث عن التفاصيل المتعلقة بالأنباء الأخيرة المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بسجنها، ونتابع كي نرى ما هو سبب سجن أميرة الكون العمانية، ومزيد من التوضيح المتعلق بالقضية.

اميرة الكون تيك توك

لمتابعة الفيديوهات القصيرة التي تقوم أميرة الكون بمشاركته اعلى المنصة، ومشاركتها في التعليقات والردود والتفاعل معها في أي محتوى متعلق بها، حيث انها تستمر في النشر ومشاركة الجمهور، وبالتزامن مع الضجة الكبيرة التي أحدثتها مشهورة مواقع التواصل في سلطنة عمان أميرة الشنفري، بسبب المحتوى الخادش الذي تنشره. فجر ناشطون مفاجأة عن أصولها غير العمانية، طالب العديد من المواطنين بالحصول على الرابط الخاص بحسابها على منصة التيك توك، من خلال الضغط على الرابط من هنا.

شاهد ايضا: من هي زوجة غازي القصيبي ويكيبيديا

سبب سجن أميرة الكون العمانية

أعاد نشطاء السوشيال ميديا على تويتر في سلطنة عمان؛ نشر وتداول المقطع المصور لأميرة الشنفري، والتي تعرف بين الرواد وعلى السوشيال ميديا باسم “أميرة الكون”، وهي صاحبة المقاطع الخادشة للحياء والتي أثارت غضب المواطنين العمانيين وأدت الى تدخل السلطات العمانية، للتدخل تتحدث فيه عن أصولها ما أثار موجة جدل.

    • ظهرت أميرة الكون في المقطع المتداول بين النشطاء وتقول فيه: ” أنا من السادة إذا بتيجي على القبائل عمري ما قولت أنا من السادة. لكن أمي الله يرحمها ويسكن روحها الجنة من السادة من نسل النبي صلى الله عليه وسلم.”
  • وتابعت مؤكدة امتلاكها وثيقة تثبت ذلك:” معاهم شجرة موجودة بالنسب تثبت هذا .. مرة ثانية بطلعها إلكم.. وجدي إبراهيم من السادة “.
  • ويشار إلى أنه قبل يومين وتزامنا مع الضجة الكبيرة التي أحدثتها مشهورة مواقع التواصل في سلطنة عمان أميرة الشنفري، بسبب المحتوى الخادش الذي تنشره. فجر ناشطون مفاجأة عن أصولها غير العمانية.
  • وبالرجوع الى تفاصيل عائلة أميرة، والتعرف على نسلها؛ فهي ليست عمانية وأن جذورها تعود للسعودية، وتحديدا من قبيلة حجازية عريقة وهي قبيلة الحكيم.
  • كما وأضاف بعض النشطاء أن والدة أميرة مصرية الجنسية، وأن والدها من أصل سعودي، حيث قدم جدها إلى السلطنة في الأربعينيات وعمل مدرس بظفار.

أميرة الكون انستجرام

وبشكل عام شنت السلطات القضائية في سلطنة عمان، حملة قوية ضد المحتوى الخادش للحياء المنشور من أي مواطن عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ودار البحث عن الحساب الرسمي لأميرة الكون على الانستجرام لمتابعة المحتوى والاطلاع على ما تشاركه مع المشتركين من تفاصيل، ومن هنا يمكنكم اضافتها ومتابعتها.

والى هنا نكتفي بهذا القدر من المعلومات، التي دار البحث عنها من قبل المهتمين بالاطلاع على كل جديد يخص هذا الأمر، ونصل بكم الى ختام مقال اليوم بعد التعرف على سبب سجن أميرة الكون العمانية.

زر الذهاب إلى الأعلى