أخر الأخبار

موقع التسجيل الذاتي الجامعة الهاشمية

بوابة الطالب القبول والتسجيل بالجامعة الهاشمية

موقع التسجيل الذاتي الجامعة الهاشمية، بوابة طلاب الجامعة الهاشمية هي من خلال موسوعة المحتوى الخاصة بك، الجامعة الهاشمية تعد جامعة حكومية في المملكة الأردنية ، تتبع نظام الساعات المعتمدة لكل كلية وقت مختلف عن باقي الكليات مما يتطلب من الطلاب الدراسة والاجتهاد من أجل الحصول على الشهادة.

موقع التسجيل الذاتي الجامعة الهاشمية

تم تأسيس جامعة عرقة في عام 1995 في المملكة الأردنية الهاشمية ، وتتبع الحكومة نظام الائتمان للتعلم والكليات المختلفة لها ساعات دراسية تختلف عن باقي الكليات ، يجب على الطلاب المشاركة في جميع الساعات المهنية من أجل الحصول على الدرجة.

وتختلف تكلفة التعليم من كلية إلى أخرى و تحتوي الجامعة الهاشمية على 19 كلية بها 52 تخصصًا جامعيًا و 25 تخصصًا للدراسات العليا وسبق و أن حصلت الجامعة الهاشمية على وسام الدرجة الأولى المستقلة لجهودها في استخدام مصادر الطاقة البديلة والنهوض بالتعليم العالي، و تشمل الجامعة الهاشمية أكثر من 28000 طالب وحوالي 60 ألف خريج لكل منهم، للحصول على الموقع اضغط هنا.

بوابة الطالب القبول والتسجيل بالجامعة الهاشمية

توفر بوابة طلاب الجامعة الهاشمية بوابة القبول والتسجيل لجامعة هاشم للطلاب ببوابة إلكترونية عبر موقعها الرسمي والموقع الرسمي للجامعة الهاشمية وبوابة التسجيل والقبول ، ومن خلال بوابة الطالب تقدم للطلاب خدمات متنوعة مثل كتسجيل ذاتي واسترداد كلمة المرور.

  • خلال فترة التسجيل خاصة في الفترة الأخيرة بعد انتشار فيروس كورونا.
  • قد تم افتتاح بوابة الطالب عبر الإنترنت في شهر ديسمبر 2020 من أجل اتخاذ  الاحتياطات اللازمة لاتخاذ الإجراءات الاحترازية للطلاب الذين يعيشون في الخارج عن بُعد لإجراء الاختبارات ولحماية الطلاب من الإصابة بالفيروسات.
  • في الوقت الحالي ، بوابة الطالب قيد التشغيل ، ويمكنك استخدامها للتسجيل الذاتي ، واستعادة الأرقام وكلمات المرور المفقودة ، والخدمات الأخرى التي تعود بالفائدة على الطلاب.

اقرا ايضاً: رسوم الجامعة الألمانية في سلطنة عمان 2023

الأوراق المطلوبة للتسجيل في الجامعة الهاشمية

من أجل الالتحاق بالجامعة الهاشمية من خلال بوابة القبول والتسجيل في الجامعة الهاشمية ، يجب على الطلاب تقديم بعض الأوراق والمستندات الرسمية التي تحمل شهادة الثانوية الأصلية للطالب الراغب في الالتحاق بالجامعة:

  1. يتطلب وجود نسخة من شهادة الجنسية للطلبة الأردنيين.
  2. مطلوب من  الطلاب الدوليون إلى إحضار نسخة من جواز السفر وإثبات الإقامة.
  3. يحمل الطلاب الذكور ما يثبت إنهاء الخدمة أو الإعفاء منها.
  4. ثم يخضع الطالب لفحص طبي ويحمل شهادته.
  5. الصور رقم اثنين

الى هنا نكون قد توصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن موقع التسجيل الذاتي الجامعة الهاشمية، و تحدثنا أيضا عن بوابة الطالب القبول والتسجيل بالجامعة الهاشمية، و ختمنا المقال بالحديث عن الأوراق المطلوبة للتسجيل في الجامعة الهاشمية، أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي قدمتها لكم، أشكركم على متابعتكم.

زر الذهاب إلى الأعلى