شخصيات

من هو زوج بشرى اهريش كم عمر

من هي بشرى اهريش

من هو زوج بشرى اهريش كم عمر، هناك أسماء في الفن العربي لمعت بشكل واضح، وخاصة في مجال الفن والتمثيل والغناء، ومن ضمن هذه الشخصيات شخصية الممثلة المغربية الشهيرة ببشرى اهريش، إذ أن بشرى من الفنانات اللامعات في وسط الفن المغربي والأمازيغي على حد سواء، ولها من المعجبين والمتابعين بالآلاف، ومؤخرا انتشرت أخبار حول من يكون زوج بشرى اهريش وكم عمره، لذال سنتعرف في سطور مقالنا على زوج بشرى وعمره وعمرها وعلى السيرة الذاتية لكل منهما .

من هي بشرى اهريش

بشرى هريش فنانة مغربية لها سمعتها وأداءها الفني المميز والحصري، ومن هنا جمعنا لكم سيرتها الذاتية في سطور:-

  • الاسم بالكامل :بشرى اهريش
    الجنسية : مغربية
    تاريخ الميلاد : 27 يوليو 1972
    العمر في 2022 : 49 عاما
  • مكان الولادة:- من مواليد بسلا في المغرب
  • تاريخ بدايتها كان بالعمل على خشبة المسرح ومن ثم انتقلت للعمل بالسينما والمسلسلات والأفلام.
  • أبرز أعمالها الفنية:-الجامع (فيلم) ،طريق مراكش المكروم، ثعلب اصيلة ولها مسلسلات من أشهرها:-لالة فاطمة لاباس والو باس، كوول سانتر .

شاهد أيضا:- من هي دانا خيرالله زوجها وحسابها انستقرام الرسمي

من هو زوج بشرى اهريش

تزوجت الفنانة بشرى اهريش مؤخرا من شاب مغربي الجنسية اسمه منير بيزاري، والجدير بالذكر أن الفنانة بشرى تبلغ من العمر 49 عاماً، ويعد هذا الزواج ليس بالزواج الأول فلبشرى تجربة زواج فاشلة تكللت بالانفصال، ويتساءل الكثيرين عن عمر زوجها الحالي، إذ يبلغ زوج الفنانة بشرى اهريش الحالي من العمر 40 عاماً، كان منير بيزاري يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم عاد للمغرب واستقر بها .

شاهد أيضا:- من هو زوج كارن وازن ويكيبيديا وما ديانتها

تفاصيل زواج بشرة اهريش من منير بيزاري

أقامت هريش حفلة خاصة بها في مدينة الرباط في المغرب وحضرها الأصدقاء والعائلة للاحتفال بعيد ميلادها، إذ قام منير بيزاري بطلب يدها أمام الجميع من الحضور معلناً عن قصة الحب التي كانت بين الطرفين وكيف أنها تكللت بالخطوبة، لترد الأخيرة بالموافقة وعلامات الرضا على وجهها، يذكر أن تجربة بشرى الفاشلة في الزواج جعلتها ترفض الفكرة إلى أن استولى منير على قلبها.

في ختام مقالنا تعرفنا على بشرى هريش وسيرتها الذاتية، ومن هو زوج بشرى اهريش كم عمر، والجدير بالذكر أننا تعرفنا على قصة ارتباط بشرى بزوجها الذي يعمل في مجال المال والأعمال وكيف أنه ترك أمريكا واستقل في المغرب ليتزوج من بشرى حبيبة قلبه .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق