شخصيات

غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد

فنادق غيثة العلاكي وتروثها

من هي غيثة العلاكي وما علاقتها بسعد لمجرد، في حالة من الصدمة التي هزت الوسط الفني، بعد تداول اسم غيثة العلاكي وإعلان سعد لمجرد خبر زواجه، وفي ليلة السبت 11 سبتمبر من العام 2022، حيث أعلن زواجه من صديقته المقربة وسيدة الأعمال المغربية الشهيرة غيثة العلاكي، حيث كانت تربطهم علاقة منذ سنوات طويلة، وصولَا بها لكاتمة أسراره.

فنادق غيثة العلاكي وتروثها

بنت العاصمة مراكش، والتي ولدت عام 1990م، ذات الديانة المسلمة لكنها تقطن الآن في كندا، والجدير بالذكر أنها تعد من أشهر سيدات الأعمال في المغرب، حيث تمتلك سلسلة من الفنادق الشهيرة، في العاصمة المغربية مراكش.

غيثة العلاكي انستغرام

في الآونة الأخيرة رصد محرك جوجل، نسبة عالية من عمليات البحث عن حساب الشهيرة غيثة العلاكي على منصة الانستغرام، ذلك رغم عدم انتشار الحساب الخاص بها نظرا لقلة الأصدقاء والمتابعين عليه، لكن كان الهدف من جَمهور البحث هو التعرف على صورها، وإن وجدوا صور لها مع سعد لمجرد.

سعد لمجرد وعلاقته بالوسط الفني

سعد لمجرد، هو كاتب وملحن بالإضافة للغناء. كما قام بنتاج موسيقى البوب المغربية، وحاز على العديد من الأوسمة والجوائز. والجدير بالذكر دخوله لموسوعة غنيس للأرقام القياسية بعدد مشاهدات اليوتيوب.
وقد حقق شهرة واسعة بين الوسط الشبابي خاصة في المغرب، بحيث تجاوزت شهرته بلاد المغرب العربي، لتصل الى دول الشرق والخليج.

غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد

 

اعلان الزواج على الصفحة الشخصية لسعد لمجرد انستغرام

في صورة نشرها سعد لمجرد على صفحته الرسمية انستغرام، كما أعلن واجه رسميا من الشهيرة غيثة العلاكي، بحيث احتوت الصورة على بعض الكلمات:

حساب انستقرام من هنا.

  • “ومن آياته أن خلق من أنفسكم أزواجَا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون”.
  • وأضاف  سعد لمجرد، أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة. وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة أنه على كل شيء قدير.
  • كما تفاعل العديد من وراد مواقع التواصل، ذلك بعد الإعلان متمنين له حياة سعيدة مليئة بالحب والسعادة.

شاهد أيضا: كم عمر غيثة العلاكى زوجة سعد لمجرد

أتمنى زواجه بشدة، والدة لمجرد تغرد

لم تقف صامته والدته الفنانة المغربية نزهة الركراكي. كما صرحت في وقت سابق، أنها لا تستطع التحدث عن موضوع زواج ابنها سعد لمجرد حاليَا. قائلة أنها متوجهة إلى فرنسا لحضور حفل الزفاف، ولا تعلم خبر ارتباط ابنها. مبينة أنه يجوز جعلها مفاجأة لها، رغم أنها ترغب وبشدة زواجه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق