شخصيات

من هو زوج رنا رئيس ومن والدتها

حساب رنا رئيس انستا

من هو زوج رنا رئيس ومن والدتها، الفنانة الشابة التي استطاعت أن تثبت نفسها في مجال التمثيل، خلال سنوات من العمل الفني المعدودة، وتمتلك المصرية رئيس موهبة فنية في هذا المجال جعلت منها شخصية مشهورة لها جمهورها من مختلف دول الوطن العربي، ويتابع المشاهد أخبار الفن والفانين وكل جديد يحدث في حياته الفنية والشخصية، وهو ما نتطرق اليه في مقال اليوم خلال الحديث عن من هو زوج رنا رئيس ومن والدتها، ومزيد من المعلومات التي يرغب المتابع بالاطلاع عليها.

زوج رنا رئيس

تصدر اسم الفنانة المصرية رنا رئيس محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، بعدما استضافتها الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم”، والذي خلاله تقدم شاب لخطبتها وطلب الزواج منها على الهواء مباشرة، لتنطرح الأسئلة وتنهال بشكل كبير من قبل متابعيها حول مزيد من المعلومات عن شخصية خطيبها، وكافة التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية له.

  • قامت الفنانة رنا رئيس بالاحتفال بخطوبتها رسماً، على الشاب يسري علي.
  • وتم إقامة الحفل وسط أجواء عائلية بمنزلها متألقة بفستان أبيض وبحضور الفنان حلمي عبد الباقي.
  • وتم التلميح خلال المقابلة الإعلامية ببرنامج معكم؛ أن عرض الخطوبة جاء بشكل مفاجئ،  وأن رنا وافقت على الارتباط بواحد من الجمهور دون معرفة مسبقة.
  • ووفقاً لما أشارت اليه المصادر المطلعة أن الشاب يسري علي كانت قد تعرفت عليه الفنانة رنا رئيس خلال أيام الدراسة بالصف الثانوي، وجمعتهما قصة حب طويلة، وتم إعلان الخطوبة رسمياً بعد انتهاء فترة الحداد على والدها وجدها.
  • ويذكر أن الشاب يسري من مواليد عام 1987، ويبلغ من العمر 35 عام، وهو من جمهورية مصر العربية.

شاهد ايضا: من هو زوج الفنانة جيلان علا

من هو زوج رنا رئيس ومن والدتها

أما واردتها فيه من الشخصيات التي استطاعت أن تجذب أنظار الجمهور اليها، بعد نشر الفنانة الكثير من الصور التي جمعتها والدتها وشقيقتها، ويذكر أن والدتها هي الأستاذة زينب حسن، تعمل خبيرة تجميل داخل الوسط الفني، واستطاعت أن تحقق هذه الشهرة بمشاركتها لابنتها الفنانة في الكثير من الصور والظهور الفني.
وكانت قد أوضحت الفنانة ان السبب الأول والداعم لها بدخول المجال الفني هو والدتها، لاسيما وأنها من أشهر خبراء التجميل في الوسط، فاستطاعت ان تشجع ابنتها على النجاح بهذا المجال، واصطحابها لها في موقع التصوير.

حساب رنا رئيس انستا

وعلى منصات التواصل الاجتماعي؛ يتابع الفنانة عدد كبير من الجمهور، حيث انها تشاركهم العديد من الصور والفيديوهات المختلفة، أيضاً؛ الحديث عن آخر أعمالها التحضيرية الفنية وما تستعد للقيام بها، والحديث المفصل للكواليس وما يدور خلف الكاميرا، ويمكنكم متابعة رَنَا رئّيس على الانستجرام من خلال الضغط على رابط الحساب من هنا.

وبهذا النحو نكتفي بالقدر المضاف بين سطور المقال، والذي تناولنا فيه الحديث عن احدى الشخصيات الفنية الشابة في مجال التمثيل، ظهرت كوجه مميز وحققت شهرة واسعة في المجال، ومن هذا المنطلق دار البحث عن من هو زوج رنا رئيس ومن والدتها من قبل الكثير من الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى