شخصيات

من هو صفوان ثابت حقيبقة وفاة

وفاة بهيرة الشاوي زوجة رجل الأعمال صفوان ثابت

من هو صفوان ثابت حقيبقة وفاة زوجته، خيمت حالة من الحزن والأسى على مواقع التواصل الإجتماعي ( السوشيال ميديا) بعد انتشار خبر وفاة بهيرة الشاوي وهي زوجة رجل الأعمال المصري صفوان وهو مؤسس شركه “جهينة” للألبان والرئيس التنفيذي لها حيث تم اعتقاله  فوق ما يزيد عن عام هو وابنه سيف الدين سنتعرف من خلال موقعنا موسوعة محتواك على تفاصيل حياة ثابت فكونوا معنا

حقيقة وفاة زوجة رجل الأعمال صفوان ثابت

قامت إبنة رجل الأعمال المصري “صَفوَان ثَابِت” التي تدعى “مريم” يوم الجمعه بالإعلان عن وفاة والدتها حيث أنها كانت مصابة بمرض السرطان وكانت وفاتها بعد أسبوع واحد من زيارتها زوجها وابنها المعتقلين لدى السلطات وذلك بعد التدهور الحالة الصحية الخاصة بها ، سمحت لها السلطات باللقاء مع إبنها وزوجها وبعدها دخلت في غيبوبة بعد الزيارة لزوجها وابنها.

شاهد : كم راتب حامل شهادة الدكتوراة في الكويت

إعتقال صفوان ثابت و نجله

قامت السلطات المصرية باعتقال صفوان ثابت رجل الأعمال المصري المؤسس لشركة جهينة للألبان في عام 2020 في  شهر ديسمبر ،ومن ثم قامت بإعتقال ابنه سيف الدين بعد شهرين من اعتقال والده ووجهت لهم إتهامات بالإنتماء للجماعات الإرهابية كجماعة الإخوان المسلمين عن طريق تقديم المساعدات المالية لها.

شاهد أيضا: من هو زوج المذيعة ياسمين عز قبل وبعد

ردة فعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي

لقى خبر وفاه “بهيره الشاوي” زوجة صفوان ثابت موجة كبيرة من الغضب والحزن في مواقع التواصل الإجتماعي في مصر حيث أنه شهد هاشتاج وفاة بهيره الشاوي مشاركة أعداد كبيرة من الشخصيات البارزة والعامة في الساحة المصرية.

وقد أعرب عدد كبير منهم على مدى حزنهم لرحيل الزوجة التي أطلق عليها “الزوجة الصابرة المثابرة” دون أن ترى عيناها زوجها وابنها في قد نالا الحرية وقد لقي هذا موجة غضب و سخط شديدة بسبب أنها وقعت ضحيه للظلم دون ذنب لها ولأسرتها.

قام كثير من الرواد بالمطالبة السماح لزوجها وابنها بحضور جنازتها وتشييعها وعدم حرمان الأسرة من مراسم الدفن وحضور الجنازة والإجتماع بها للمرة الأخيرة.

حضور صفوان ثابت وسيف جنازة بهيره الشاوي

تم إقامة صلاة الجنازة على بهيرة الشاوي وذلك بحضور زوجها وابنه سيف الدين ، وتم تشييع وتم تشييعها إلى مقابر الأسرة حيث قالت إبنة رجل الأعمال المصري “مريم” في تغريدة نشرتها على تويتر بإسم عائلتها أن والدها وأخاها قد تمكنا من حضور الجنازه ومراسم الدفن حيث إن الترتيب الأمني سمح لهما بحضور مراسم العزاء.

تابع قصته كاملة من هنا.

وبهذا نكون قد انتهينا من موضوع مقالنا من هو صفوان ثابت حقيبقة وفاة و تعرفنا إلى وفاة زوجته وسبب اعتقاله هو ونجله ، وحضوره مراسم دفن زوجته ، أراكم في مقال جديد ، دمتم سالمين

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق