أفضل عرض نجمة *6 اورنج درهم مغربي

كيفية تشغيل عرض أورنج *6 من شركة أورنج

أفضل عرض نجمة *6 اورنج درهم مغربي، يعتبر عرض نجمة ستة اورنج واحد من عروض الشركة المغربية المفضلة، وإن شركة أورانج الخاصة بالاتصالات في دولة المغرب سعت من أجل الحصول على رضا العميل وكسب الثقة، ولهذا تعمل بشكل دائم على توفير العروض الرائعة التي يتم التنافس بها من قبل شركات الاتصال الأخرى التي توجد في الدولة ومنها انوي واتصالات المغرب، ومن خلال موسوعة محتواك سنقدم لكم أفضل عرض نجمة *6 اورنج درهم مغربي.

أفضل عرض نجمة *6 اورنج درهم مغربي

إن الكثير من العملاء يفضلون الاشتراك بالعرض الذي قدم من شركة أورانج وذلك من أجل تصفح مواقع التواصل الإجتماعي بواسطة نجمة ستة، واتاحة العديد من العروض الاستثنائية التي تسمح بتصفح المنصات الاجتماعية منها الفيس بوك والانستغرام، وكذلك استعمال برامج المحادثة منها الواتس أب والماسنجر بصبيب عالي.

  •   5 دراهم “الاستفادة من 30 دقيقة من المكالمات الوطنية صالحة لمدة 7 أيام”، أو “الاستفادة من 500Mo من الانترنت صالحة لمدة 7 أيام”، ويمكن الاستفادة “100 SMS صالحة لمدة 7 أيام”، “6 دقائق من المكالمات الدولية في المنطقة 1 صالحة لمدة 7 أيام”.
  • 10 دراهم “الاستفادة من ساعة واحدة من المكالمات الوطنية صالحة لمدة 7 أيام أو الاستفادة من 1go  من الانترنت صالحة لمدة 7 أيام أو الاستفادة من 200 SMS صالحة لمدة 7 أيام، أو الاستفادة من 12 دقيقة من المكالمات الدولية في المنطقة 1 صالحة لمدة 7 أيام”.
  • 20 درهم “الاستفادة من 2 ساعات من المكالمات الوطنية صالحة لمدة 14 أيام، أو الاستفادة من 2go من الأنترنت صالحة لمدة 7 أيام، أو الاستفادة من  400  رسالة صالحة لمدة 7 أيام، أو الاستفادة من 24 دقيقة من المكالمات الدولية في المنطقة 1 صالحة لمدة 7 أيام”.
  • 50 درهم “الاستفادة من 5 ساعات من المكالمات الوطنية صالحة لمدة 30 يوم، أو الاستفادة من 5go  من الانترنت صالحة لمدة 30 يوم، أو الاستفادة من 1000 رسالة صالحة لمدة 30 يوم، أو الاستفادة من 46 دقيقة من المكالمات الدولية في المنطقة 1 صالحة لمدة 30 يوم”.
  • 100 درهم “الاستفادة من 10 ساعات من المكالمات الوطنية صالحة لمدة 30 يوم، أو الاستفادة من 10go من الانترنت صالحة لمدة 30 يوم، أو الاستفادة من 2000  رسالة صالحة لمدة 30 يوم، أو الاستفادة من ساعة واحدة و30 دقيقة من المكالمات الدولية في المنطقة 1 صالحة لمدة 30 يوم”.

شاهد أيضاً: عروض انترنت جيزي 2023 الجزائر djezzy

كيفية تشغيل عرض أورنج *6 من شركة أورنج

يوجد العديد من الطرق من أجل الاشتراك في العرض المميز، وفي هذه الفقرة سنذكر لكم الكيفية في تشغيل العرض، ومن هذه الخطوات نقدمها لكم فيما يلي:

  • تشغيل العرض عبر إدخال رمز التعبئة وتابع برمز *6.
  • القيام بتشغيل العرض عبر تطبيق Orange et moi.
  • طلب كود الروشارج من قبل بائع لأورنج، واستلمم كود الروشارج من خلال رسالة القصيرة.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من المقال والذي قدمنا لكم أفضل عرض نجمة *6 اورنج درهم مغربي، وكذلك قدمنا لكم كيفية تشغيل عرض أورنج *6 من شركة أورنج، وغيرها من المعلومات الأخرى عن العروض.

زر الذهاب إلى الأعلى