أخر الأخبار

عروض اورنج فايبر الاردن منزلي وتجاري 2023

عروض شركة فايبر للعسكرين

عروض اورنج فايبر الاردن منزلي وتجاري 2023، يوفر انترنت اورنج فايبر أقوى شبكة فايبر في جميع الاماكن في منزلك وتستطيع الاستمتاع باقوى واسرع شبكة من خلال اورانج فايبر في الاردن، والاستفادة من العروض والخدمات التي تقوم بتوفيرها لجميع المشتركين؛ والآن في هذا المقال سوف نتحدث عروض اورنج فايبر الاردن منزلي وتجاري 2023، من خلال موقعنا موسوعة محتواك.

عرض فايبر 160 الاساسي

وقامت شركة اورانج فايبر بتوفير عرض مميز جداً وهو اربح سيارة من طراز  MG ZS 2022 و يشمل العوض ايضاً لأجهزة iPhone 13، عند قيامة بالاشتراك او تجديد اشتراكك مع  عروض فايبر Orange فايبر في الوقت من  بين 15-11-2021 و حتى انتهاء العرض31-12-2021، ويضمن العرض، 160 ميجا بايت بالثانية الواحدة، وايضاً يضمن العرض مكالمات دولية ومحلية غير محدودة، وتستطيع الحصول على خط خلوي اساسي.

مميزات عروض شركة اورانج فايبر

‏تقدم شركة اورانج فايبر الكثير من المميزات والعروض وتقوم أيضا باضافة مميزات أخرى تجعل جميع المشتركين يرغبون  في الاشتراك في تلك العروض، عروض اورنج فايبر الاردن منزلي وتجاري 2023 والحصول على المميزات التى تعمل شركة اورانج بتوفيرها  والآن سوف نقوم بالحديث عن عروض ومميزات شركة أورنج Viber:

  • سمارات راس فاي بوكس واحد.
  • سرعة تحميل وتنزيل مماثلة.
  • تركيب فايبر مجاني.
  • خط خلوي اساسي.
  • اشتراك مجاني في منصة المفهوم التعليمي.
  • خدمة الانترنت الآمن 1.5  دينار اردني في الشهر.
  • خدمة اغاني بلس ب 5 دينار اردني في الشهر.
  • عروض اورنج فايبر الاردن منزلي وتجاري 2023

اقرا ايضاً: معرفة رصيد ccp عن طريق الانترنت كشف حساب.

عروض شركة فايبر للعسكرين

تقدم شركة اورانج فايبر  لحماة الوطن خدمات مميزة وهي مخصصة لجميع منتسبي الجيش الاردني، ومتقاعدي القوات المسلحة في الاردن، والجيش العربي الاردني، والأجهزة الأمنية وهي تشمل جميع سرعات تصل لـ 600 ميجابت/في ثانية وتستخدم موسع شبكة WIFI بشكل مجاناً إبتداءاً من 27.9 دينار اردني.

افضل اعلان عروض من اورانج الاردن

أعلنت Orange الأردن مؤخراً أنها تقدم خدمات الإنترنت من خلال تقنية الألياف الضوئية “Fiber Optec” ، بسرعة متوفرة لأول مرة في المملكة ، تصل إلى 1000 ميجابت / ثانية ، وبذلك تكون الشركة الأولى والوحيدة التي تقدم هذه الخدمات. سرعات عالية في السوق المحلي.  عروض اورنج فايبر الاردن منزلي وتجاري 2023وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة ، فقد وسعت Orange الأردن تغطية شبكة الألياف الخاصة بها إلى مناطق جديدة حيث تصل الخدمة لأول مرة وحصريا.

حيث وصلت إلى مناطق واسعة في غرب وشرق عمان ، ومحافظات إربد. والزرقاء. لإثراء تجربة مشتركيها ، قدمت Orange الأردن عروضاً متطورة لخدمات الإنترنت عبر تقنية الألياف الضوئية ، تتميز بتنوع وإدراج جميع خدمات الاتصالات وخدمات الدعم من خلال أحدث أجهزة الاتصالات والتغطية وبأسعار تنافسية.

مؤكدة على الحفاظ على مكانتها الريادية كأقوى مزود لخدمات الإنترنت بجميع تقنياتها. سيتمكن مشتركو Orange الأردن من الاستفادة من سرعات تحميل عالية جداً ومتشابهة لاحتياجاتهم المختلفة ، حيث تتوفر خدمة الفايبر المحدّثة عبر جهاز فايبر بوكس ​​بسرعات مختلفة وباشتراكات شهرية تبدأ من 29.9 دينار.

عروض اورنج فايبر الاردن منزلي

سيستمتع المشتركون أيضًا بأفضل تجربة إنترنت في المنزل ، من خلال موسع Wi-Fi سيغطي أكبر مساحة ممكنة من منازلهم. بالإضافة إلى ذلك ، قدمت عروض الشركة مجموعة كاملة من الحلول الترفيهية لجميع أفراد الأسرة ،بما في ذلك المكالمات المحلية والدولية غير المحدودة وخصومات SmartBuy الخاصة على أجهزة التلفزيون الذكية والبلاي ستيشن والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة ، بالإضافة إلى الاشتراكات المجانية في حضر. المسلسلات والأفلام والألعاب. وأغاني عبر StarzPlay و beIN و Anghami.

عروض اورنج فايبر الاردن تجاري

من أجل البقاء في صدارة مزودي خدمة الإنترنت في المملكة ، أعادت Orange الأردن إطلاق عروضها الخاصة بخدمة الإنترنت ذات النطاق العريض عبر كابل ADSL ، والتي تتميز بسرعات عالية وإمكانيات تنزيل غير محدودة ، بالإضافة إلى الوصول المحلي والدولي المجاني. المكالمات باسعار منافسة تبدأ من 18 دينار فقط في الشهر. وأوضحت الشركة أنها تعمل باستمرار بمفهوم التغذية الراجعة ، والاستماع إلى مشتركيها واحتياجاتهم ، لمراجعة عرض خدمتها وتحديثه بما يتناسب مع أذواق ورغبات المستخدمين ، وتحقيق هدفها الأهم وهو ربط مشتركيها. بكل ما يهمهم من خلال أحدث التقنيات ، ولضمان حصولهم على تجربة مليئة بالتقنيات الحديثة وأنظمة الترفيه المتطورة.

يمكنكم متابعة كافة العروض من هنا.

‏وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن عروض اورنج فايبر الاردن منزلي وتجاري 2023،  وأيضا قمنا بالحديث عن العديد من المواضيع الفرعية ومنها ورود شركة Viber للعسكرين و أتمنى لكم الاستفادة من هذا المقال وشكراً.

زر الذهاب إلى الأعلى