تجربتي مع ميبو للحروق هل يخفي آثارها ومتى يبان مفعوله

تجربتي مع ميبو للحروق

تجربتي مع ميبو للحروق هل يخفي آثارها ومتى يبان مفعوله، من الأدوية الأكثر فعالية في التخلص من آثار الحروق على الجسم، حيث أثبت فعاليته ونجاحه، حيث يعد احد المستحضرات التجميلية التي تساعد في تجميل المنطقة بعد الحرق، إضافة إلى أنه يعمل على ترطيب البشرة، كما أن له العديد من الاستعمالات الأخرى، وهذه كانت تجربتي مع ميبو للحروق هل يخفي آثارها ومتى يبان مفعوله.

معلومات عن مرهم ميبو للحروق

يعد كريم ميبو من الأدوية التجميلية والتي تستخدم في التخلص من آثار الحريق على البشرة، حيث أنه مستخلص من زيت السمسم وشمع العسل، إضافة إلى وجود العديد من الأعشاب الطبيعية فيه، التي توفر الأحماض الدهنية مع السكريات المعقدة، حيث إنها توفر أحماض أمينية وتمد الجسم بفيتامين E مفيد لتفتيح البشرة علاوة على ذلك فإنه يحتوي على الخلاصات المعدنية الفعالة والمهم للجسم.

ويجدر بالذكر بانه من أفضل أنواع المراهم التي تساعد في التخلص من ندبات المتبقية من الحروق، وهذا لإنه يحتوي على المادة الأساسية والفعالة وهي بيتا ستوستيرول، والتي تعتبر من أحد الكورتيزونات النباتية التي تعتمد عليها في العديد من المضادات الحيوية الفعالة المضادة للالتهاب.

شاهد أيضاً: تجربتي مع حمض ألفا ليبويك للبشرة

تجربتي مع ميبو للحروق

تجربتي مع ميبو للحروق هل يخفي آثارها ومتى يبان مفعوله

العديد من الأشخاص قاموا بتجربة كريم الحروق ميبو، وقد ظهرت لهم نتائج رائعة، فهو يعد من أفضل المراهم المستخدمة في معالجة الحروق وآثارها، ومن التجارب معه:

التجربة الأولى:

  • قالت إحدى المستخدمات أن الطبيب قد نصحها باستخدام كريم ميبو بعد أن تعرضت لبعض الحروق في يدها أثناء استخدامها غاز الطهي وكانت تشعر بالقلق. تجاه وجود آثار لتلك الحروق البشعة ولكنها اختفت تقريبا بشكل تام بعد عدة استخدامات لهذا المنتج.

التجربة الثانية:

  • في تجربة أخرى قال أحد الأشخاص أنه كان يعاني كثيرا من حب الشباب والآثار التي تخلفها تلك الحبوب ولكن بعد استخدامه المستمر لكريم ميبو. قضى على ظهور تلك الحبوب وآثارها.

التجربة الثالثة:

  • تقول إحدى السيدات أن ابنتها قد تعرضت لجرح أثناء لعبها وترك ندبة كبيرة في وجهها فنصحها الطبيب باستخدام كريم ميبو وبالفعل انتظمت على دهن مكان الجرح واختفت الندبة تماما.

شاهد أيضاً: تجربتي مع حبوب فيمارا للحمل

طريقة استعمال كريم ميبو للحروق

يجب اتباع التعليمات والطريقة التي يتم من خلالها الاستعمال الصحيح لكريم ميبو لمعالجة الحروق، وذلك من أجل الحصول على نتائج أفضل وكذلك أسرع، وطريقة استخدامه تكون كالتالي:

  • في البداية يجب تنظيف المنطقة المراد علاجها ويفضل بان يكون باستخدام محلول ملحي أو بالماء النظيف.
  • ومن ثم يتم وضع كمية مناسبة على الندوب أو الحروق بحسب إرشاد الطبيب.
  • القيام بتوزيع الكريم على المنطقة بالتساوي.
  • يتم تدلك المنطقة برفق وهدوء حتى لا يتسبب بألم.
  • ومن ثم يتم تغطية المكان بورق نايلون من أجل الحصول على النتيجة المطلوبة.

شاهد أيضاً: دواعي استعمال سبيرازول فورت Spirazole Forte

كريم ميبو للحروق القديمة

قد تبقى آثار الحروق ولا تذهب بسرعة وخاصة الحروق القديمة حيث يعاني الكثير من الأشخاص منها، فمن الصعب التخلص منها بكل سهولة، حيث أنها تشكل مشكلة كبيرة تؤرق البعض، وهنالك العديد من الوصفات والأدوية التي تساعد في معالجة آثار الحروق، وعليه فإن ميبو الخاص للحروق هو من أفضل أنواع المراهم التي تساعد في التخلص من ندبات الحروق القديمة، فمن الجدير بالذكر بأن أصبحت الصناعة الدوائية بإنتاج ثلة من المستحضرات، والتي تساعد في إخفاء الندوب، وإزالتها بصورة نهائية، ويُعد ميبو من أبرزها التي تساعد في التخلص من كافة الآثار التي مشكلة مزعجة للأفراد.

شاهد أيضاً: تجربتي مع الروكتان بالتفصيل متى يبدأ مفعول الروكتان

ما هي دواعي استعمال كريم ميبو للحروق

عند استخدام أي نوع من الأدوية لا بد ان يكون هنالك داعٍ لاستخدامه، وكذلك كريم ميبو يوجد دواعٍ لاستخدامه، حيث أنه يساعد في حل المشكلات الجلدية، ومن دواعي استعماله:

  • القضاء على آثار الحروق العادية والمتوسطة.
  • كما وأنه يعمل على علاج حب الشباب وإزالة الآثار التي يتركها.
  • وكذلك يساعد في إزالة أكبر مساحة من الندوب والجروح القديمة.
  • أيضا يستخدم بعد عمليات الولادة القيصرية.
  • علاوة على ذلك يساعد في تخفيف آلام الجروح والقضاء على الجراثيم والميكروبات.
  • كما ويساهم في التخلص من آثار الحروق والاسمرار المزعج الذي ينتج عن التعرض لأشعة الشمس وخاصة في فصل الصيف.

شاهد أيضاً: تجربتي مع دواء ويلبوترين Wellbutrin دواعي الاستعمال

سعر ميبو للحروق في السعودية

يتوفر مرهم ميبو للحروق في كافة الدول العربية وغيرها، وخاصة في المملكة السعودية، حيث انه تم توفيره من قبل وزارة الصحة في كافة الصيدليات والمستشفيات، وتختلف حجم العبوة التي يتم تصنيعها، ولكل منها سعر مختلف، وجاءت الأسعار على النحو التالي:

سعر مرهم ميبو للحروق في السعودية:

  • العبوة 20 جرام: 19 ريال سعودي.
  • العبوة 50 جرام: 29 ريال سعودي.

سعر مرهم ميبو للحروق في مصر:

  • العبوة 20 جرام: يكون سعرها في الصيدليات في مصر 20 جنيه.
  • العبوة 50 جرام: سعرها ما يقارب 32.5 جنيه.

شاهد أيضاً: تجربتي مع دواء يونيكتام Unictam

هناك عدة من المراهم التي تساعد في التخلص من الحروق والندبات الناتجة عن الجروح والحروق، منها ميبو وهو من أفضلها في الصيدليات، هنا تجربتي مع ميبو للحروق.

زر الذهاب إلى الأعلى