أخر الأخبار

تحميل كتاب نجاحك في صباحك pdf

محتوى كتاب نجاحك في صباحك 

تحميل كتاب نجاحك في صباحك pdf، هناك الكثير من الكتب التي تحفز الشخص على النجاح والتفاؤل وسعي حول حلم كل منا في سبيل تحقيق احلامنا، فعل شخص الراغب في تحقيق حلم معين أن يفعل هذا الحلم وأن يعمل على قراءة عبارات تحفيزية وكتب تحفيزية تدله على طريق النجاح دون التخلي عن أي حلم مهما كان صعب، ومن أبرز هذه الكتب وأشهرها وأكثرها مبيعا هي كتاب نجاحك في صباحك، الذي سوف يكون محور حديثنا اليوم في هذا المقال حيث سوف نوفر لكم العديد من المعلومات حول هذا الكتاب، وكيفية تحميله بصيغة pdf.

تحميل كتاب نجاحك في صباحك pdf

يعتبر كتاب نجاحك الصباحي بالنسبة للمؤلفين بنجامين سبال ومايكل زاندر، تعد الصفحة الرئيسية للقراء والمهتمين بالتنمية الشخصية كنزا لا يقدر بثمن، من بين هذه الأسباب، يبحث الكثير من الناس عن طرق لتنزيل والاستفادة من محتوياته المفيدة، وللأبد، يمكن تنزيل الكتاب مجانًا على الإنترنت.

محتوى كتاب نجاحك في صباحك

يعتبر تحميل كتاب نجاحك في صباحك pdf، كتبه بنجامين سبال ومايكل زاندر، ومن أشهر الكتب التي تتناول موضوع تنمية الشخصية وتحقيق النجاح، ويتضمن هذا الكتاب فكرة جديدة مفيدة أن الصباح هو الوقت المثالي للإنجاز الإنجاز الشخصي، حيث يتضمن هذه الفرص بطريقة فعالة، بالإضافة إلى مجموعة من النصائح تعليمات مفيدة وكاملة، لتحقيق ما تريده في الحياة وتكوين عادات صحية في بداية اليوم، يقدم هذا الكتاب مجموعة من الدروس المستقاة من أحداث ملهمة و القصص التي تدفع القارئ لتحقيق النجاح في حياته.

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf

تحميل كتاب نجاحك في صباحك pdf

بنجامين ماكلين سبوك مؤلف نجاحك في صباحك 

المؤلف الذي كتب الكتاب هو بنجامين ماكلين سبوك، ولد في 2 مايو 1903 في نيو هافن، كونيتيكت، طبيب أطفال مواطن أمريكي، تدرب في جامعة كولومبيا وأكاديمية فيليبس وجامعة ييل لدراسة الطب، كان مؤهلا للعمل في تخصصات أخرى مثل الشرطة والسياسة، درس أيضًا الطب النفسي، وكان مدرس وأستاذ بجامعة الولايات المتحدة الأمريكية، وتوفي في 15 مارس 1998.

تحميل كتاب نجاحك في صباحك pdf من هنـــــــــــــــــــــــــــــا.

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب هو عصمة أمري هالة سمير

ملخص الكتاب

الفصل الأول: الفعل الخطير

هناك العديد من الأساليب التي يمكنك اعتمادها لفعل شيء ولكن ما هو الأسلوب الأفضل لإنهاء عادة أو فعل دائم بأقل حد من الفوضى وبأكبر حد من التأثير؟ أنت صانع القرار، فإما إن تجد الأسلوب الذي يحقق ما ترغب به أو أن تُسلِّم الحياة رغباتك وتبقى بلا هدف أو مساعي.

الفصل الثاني: فلسفة يومية عن التحول إلى أسطورة

تحميل كتاب نجاحك في صباحك pdf إيَّاك والتسويف، لا تُميت القوة الكامنة في داخلك بالإحباط واليأس. النجاح موجود وأنت الذي تصنعه فلا شيء مستحيل ما دام النشاط والطموح يتنفسان بالأمل. مهما عاركتك الحياة واتفقت عليك الظروف، لا تكن مستسلمًا وأبقي عيناك يشع منهما السعي وأطلق قوتك الداخلية بلا كسل واستسلام. تحميل كتاب نجاحك في صباحك pdf تحميل كتاب نجاحك في صباحك pdf تحميل كتاب نجاحك في صباحك pdf

الفصل الثالث: مواجهة غير متوقعة مع شخص غريب مدهش

  • هل أنت متأكد أنك ستعيش لحظة بعد الآن؟ بالطبع لا.
  • لهذا استغل كل لحظة في حياتك بنشاط وكدح.
  • أنت لست مجرد رقم، فما دمت موجودًا على هذه الأرض فبإمكانك التغير والتغيير.
  • وفي تلك اللحظة التي تشعر بها أنك على وشك الاستسلام.
  • عليك أن تتمسك بها بقوة فإنها نفس اللحظة التي عليك استغلالها لكي تدفع بنفسك للمضي قدمًا.

الفصل الرابع: التخلي عن الجودة المتواضعة وكل ما هو عادي

  • استمتع في كل ما تملكه في هذه الحياة! لا تدع هناك آفاقًا لأهدافك وأحلامك ولا تنظر لإبداعك على أنه يمتلك حدود وآفاق معينة.
  • ما دمت حيًا فعليك أن تفعل المستحيل. أنظر لحياتك على أنها لوحة فنية وأنت الرسام المبدع الذي عليك أن تبدع في رسمها.
  • اجعها تتوهج قدر المستطاع قبل تسليمها لأجيال المستقبل.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن تحميل كتاب نجاحك في صباحك pdf، وفرنا لكم كذلك المحتوى الذي يقدمه كتاب نجاحك في صباحك، وتحدثنا عن مؤلف الكتاب.

زر الذهاب إلى الأعلى