أخر الأخبار

كيفية تحويل تعرفة خط زين بدون اشتراك الاردن

تعرفة خط زين بدون اشتراك الاردن

كيفية تحويل تعرفة خط زين بدون اشتراك الاردن، ‏تستطيع معرفة خط زين او نوع الاشتراك من خلال الكود المباشر أو عن طريق تحويل تعريف زين لإحدى التعريفات المتاحة من قبل شركة زين الأردن، مثل تحويل خط تعرفه زين الأساسي او ماكس زين وزين الشلة، والآن سوف نتعرف على كيفية تحويل تعرفة خط زين بدون اشتراك الاردن، عبر موقعنا موسوعة محتواك.

مزايا زين بدون اشتراك

‏و توفر شركة زين عدد كبير جدا من المزايا والخدمات التي يستطيع جميع العملاء الاستفادة منها ومن أهم المزايا التي توفرها شركة زين بدون اشتراك الآن سوف نتحدث عنه على شكل نقاط:

  • تكلفة دقيقة الاتصال على شبكة زين هي قرشين فقط.
  • تكلفة دقيقة الاتصال ​على الشبكات المحلية الأخرى​ وهي  قرشين فقط.
  • خدمة ​​​​​الإنترنت وهي  4 فلس/ 1 ميجابايت
  • خدمة الرسائل النصية القصيرة، وهي  قرشين/ رسالة الواحدة.

اقرا ايضاً: كيف اعرف رقم شريحة البيانات stc وزين

معلومات هامة لعملاء شركة زين

يمكن التحويل  في شركة زين عن طريق الكود #801* أو من خلال تطبيق زين (ZainJo App) و تستطيع تحميله باحدث نسخة، العرض المتوفر لدى جميع معارض زين والوكلاء الفرعيين، تتوفر العروض للمشتركين الحاليين والمشتركين الجدد، تستطيع  شراء حزم انترنت إضافية عن طريقة الكود  #240*، و الرسالة القصيرة ترمز انها رسالة واحدة وذلك  على عدد حروف الرسالة واقل او يساوي 160 حرف للغة الإنجليزية .

اقل او يساوي 70 حرف للغة العربية، يتم حسب البيانات بحد أقصى 10 كيلوبايت عند إغلاق الجلسة الواحدة ، يتم خصم على جميع المكالمات المحلية والدولية بالدقيقة، يجب العلم بمعلومة ان  الخط العام (Generic line) تستطيع تفعيله عن طريق اختيار التعرفة المفضلة وتستطيع الاستفادة  من  جميع مميزات التعرفة.

شاهد أيضا: كيفية معرفة نوع الخط زين الاردن

كيفية تحويل خط زين

تستطيع  معرفة نوع الخط زين الأردن من خلال  إدخال كود  التالي وهو كود تابع لشركة زين *113# عن طريق خدمات الإتصال من خلال الهاتف، ومن خلال المود السابق تستطيع معرفة حميع الخدمات والباقات الخاصة بشركة زين من هنا.

أحدثت “زين” ثورة في أسواق الاتصالات في المملكة في العام 1995؛ وذلك من خلال طرح خدمات للاتصالات المتنقلة. وما يؤكد ريادة “زين” لقطاع الاتصالات المتنقلة محلياً وإقليمياً، تصدُّرها لطرح العديد من الخدمات الجديدة والحلول المتكاملة والمبتكرة في السوق لتواكب أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مختلف المجالات، ولتفوق تطلعات زبائنها وتلبي حاجاتهم.
وتواصل زين جهودها في خدمة التحوّل الرقمي وتطوير البنية التحتية الرقمية في المملكة، وتوفير أحدث حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العالمية وحلول الأعمال التي تخدم كبرى الشركات والمؤسسات، وتحفّز البيئة الاستثمارية في المملكة، وهو الأمر الذي تحرص عليه زين في مختلف عملياتها.

‏وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن كيفية تحويل خط الزين بدون اشتراك، وأيضا تحدثنا عن معلومات عمل شركة زين، وأتمنى لكم الاستفادة من هذا المقال وشكراً.

زر الذهاب إلى الأعلى