أخر الأخبار

تحميل كتاب التداوي بالصوم شيلتون pdf مجانا

حول كتاب التداوي بالصوم

تنزيل كتاب التداوي بالصوم شيلتون pdf، هناك الكثير من الكتب الدينية التي تقدم لنا الأحكام والمعلومات الدينية لنستفيد منها في حياتنا، معرفة المعلومات الدينية شيء مهم لكل شخص مسلم لكي يبتعد عن المحرمات ولا يقع فيها، فالكثير من الكتب الدينية التي تقدم لنا معلومات جيدة نستفيد منها في حياتنا العلمية والعملية وفي حياتنا الدينية، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات حول تحميل كتاب التداوي بالصوم شيلتون pdf مجانا، ومعلومات حول هذا الكتاب بالتفصيل.

تحميل تنزيل كتاب التداوي بالصوم شيلتون pdf مجانا

يعتبر كتاب “العلاج بالصيام” للمؤلف شيلتون من الكتب المهمة التي تتحدث عن فوائد الصيام في العلاج والوقاية الصحية، حيث يسلط المؤلف الضوء على أن الصيام بمثابة عملاق في العلاج والوقاية، ويساعد على الوقاية، العديد من الأمراض وتحافظ على صحة الجسم بشكل عام، يسلط المؤلف الضوء على أن الصيام الطبي أكثر فاعلية من طرق العلاج الحديثة.

حيث تظهر نتائج مذهلة في الوقاية والعلاج والمحافظة على الصحة، دون آثار جانبية للمواد الكيميائية المستخدمة في الأساليب العلاجية الحديثة، ويشير الكاتب إلى أن قضية الصيام الطبي هي قضية حديثة في التطبيقات الوقائية والعلاجية في الوطن العربي، بينما تنتشر في معظم الدول الأوروبية، حيث توجد عيادات ومصحات متخصصة في الصيام، لذلك فإن قراءة كتاب “الدواء بالصيام” للكاتب شيلتون مهم لمعرفة فوائد الصيام الطبي واستخدامه في الوقاية والعلاج.

حول كتاب التداوي بالصوم

في الطب الحديث، يتم الاهتمام بالشفاء من خلال الصيام، وهو علاج بديل يجب دراسته بعناية، للصيام فوائد عديدة في المحافظة على الصحة والوقاية والعلاج، يتفوق الصيام على العديد من الأساليب العلاجية والوقائية الحديثة، ولا يحمل أي آثار جانبية يمكن أن تؤثر على الصحة، والتي يمكن أن تحدث عند استخدام المواد الكيميائية في العلاج.

تحميل تنزيل كتاب التداوي بالصوم شيلتون pdf مجانا من هنـــــــــــــا الكتاب.

من هو مؤلف الكتاب شيلتون

مؤلف كتاب “العلاج بالصيام”، شيلتون، شخصية مهمة ومحترمة في مجال الصحة، يشرح في كتابه فوائد الصيام الطبي ويشرح بالتفصيل الأمراض التي يمكن للصيام أن يعالجها بفاعلية كبيرة، يركز على الخصائص الوقائية والعلاجية للصيام، بما في ذلك استخدام الصيام للحفاظ على الصحة في المستشفيات في معظم البلدان.

يريد شيلتون رفع مستوى الوعي حول فعالية الصيام الطبي وتشجيع الناس على جعله جزءًا من نمط حياتهم اليومي، كما يناقش سلامة وفعالية الصيام والآثار الجانبية المحتملة لأدوية العلاج الكيميائي المستخدمة في العلاج الحديث، يبدو أن كتاب شيلتون يقدم قراءة ممتعة فهما جيدًا لفكرة الصيام.

اقرأ أيضاً: رابط تحميل رواية حكاية غنوة pdf جميع الفصول

قم بتنزيل كتاب التداوي بالصوم شيلتون الطبعة الرابعة

الطبعة الرابعة من كتاب “العلاج بالصيام” بقلم هـ. م شيلتون كجزء من سلسلة مخصصة للصيام الطبي، يعرف الصيام الطبي بفعاليته في الوقاية والعلاج والحفاظ على الصحة، مما يمثل تحديا نجاحا للعديد من العلاجات والعلاجات الحديثة، طرق وقائية بدون آثار جانبية، لا يزال الصيام الطبي مشكلة حديثة في بلدنا، على الرغم من توفر المستشفيات المتخصصة في العديد من البلدان حول العالم.

يحتوي الكتاب على أفكار وتجارب عالمية تثري فهم مفهوم الصيام الطبي وتطبيقاته الوقائية والعلاجية، ويمكن للناس قراءة الكتاب وتنزيله بسهولة وبدون قيود هنـــــــــــــا الكتاب.

اقرأ أيضاً: ملخص تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن تحميل كتاب التداوي بالصوم شيلتون pdf مجانا، كتاب تحميل الطبعة الرابعة وجميع التفاصيل المتعلقة بهذا الكتاب والمؤلف ذكرناها عبر هذه المقالة.

زر الذهاب إلى الأعلى