أخر الأخبار

جنسية جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو وكم يبلغ طولها

هل  جورجينا زوجة رونالدو؟

جنسية جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو وكم يبلغ طولها، تعتبر من أشهر عارضات الأزياء، و هي متزوجة من لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، حققت جورجينا شهرة كبيرة  بعد ظهورها مع رونالدو مع نادي النصر الدولي، في مقالنا هذا على موقع موسوعة محتواك سوف نتعرف على على هذه الشخصية بالتفصيل، تابعونا.

كم يبلغ طول جورجينا رودريغيز؟

كان طول جورجينا رودريغيز 1.68 مترًا، وساعدها طولها المتميز على أن تكون من أشهر العارضات في العالم، بالإضافة إلى المواصفات المادية التي تمتلكها، مما يجعلها مؤهلة للعمل في هذه المهنة وتعتمد جورجينا على كبير  عدد الرياضات في العالم لتحافظ على لياقتها البدنية، مما يجعلها دائما مؤهلة للعمل في الموضة ، والحديث عن لون شعره، لونه الأصلي بني، وعملت على صبغه أكثر من مرة، وبالإضافة إلى عملها في مجال الموضة، فهي تعمل أيضًا راقصة باليه، كما ظهرت في بعض الأعمال الفنية الرائعة.

اقرا أيضا: من هو زوج كارن وازن ويكيبيديا وما ديانتها

جنسية جورجينا زوجة رونالدو 

بالحديث عما إذا كانت جورجينا هي زوجة اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميًا أم لا، لا يوجد عقد زواج بينهما، ولا توجد علاقة حقيقية تحدد العلاقة الزوجية بينهما، والعلاقة التي تربطها برونالدو هي فقط عشيرته، وعلاقتها برونالدو بدأت في العام 2016 م واستمرت حتى الوقت الحاضر ، وأنجبت منه 4 أطفال، باستثناء آخر ابنة توفيت عام 2022 م، وانتقلت جورجينا من طفل واحد من مكان إلى آخر بسبب ارتباطها ببعض الأعمال الفنية التي تشارك فيها.

حساب جورجينا زوجة كريستيانو انستقرام Instagram

لدى جورجينا حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستقرام، تشارك من خلاله في عدد كبير من الأنشطة الفنية التي تمثل فيها، بالإضافة إلى مشاركة جانب من جوانب حياتها الأسرية عبر هذا الحساب، وتعمل على مشاركة صورتها جلسات لها تأخذ رأي متابعيها وكانت جورجينا حريصة على التواصل مع جمهورها كل يوم تقريبًا من خلال هذا الحساب، ومنذ انضمام رونالدو إلى نادي النصر السعودي، كان هناك بحث كبير عن جماهير اللاعب في المستوى العربي للحساب الخاص في جورجينا من خلال انستقرام وقد وفرنا رابط لحسابه =.

سنضعه بين يديك للوصول إلى حسابه على انستقرام اضغط هنا.

اقرا أيضا: كم تبلغ ثروة وليد آل إبراهيم ومن هي زوجته

أين تعيش جورجينا الآن؟

تعيش جورجينا رودريغيز حاليًا في المملكة العربية السعودية مع حبيبها اللاعب البرتغالي رونالدو، لأن نادي النصر منح رونالدو منزلاً للعيش في مدينة الرياض، وبسبب ارتباطه بأكثر من وظيفة تعمل جورجينا أن تسافر من مكان إلى آخر ومن دولة إلى أخرى حتى تواصل عملها الخاص، وبسبب الحديث عن محل إقامتها يعتقد البعض أنها لا تعيش في السعودية، وترفض العيش فيها لكن هذه المعلومة غير دقيقة ولا أساس لها، لأنها التقطت لها أكثر من صورة أثناء تواجدها في مدينة الرياض وفي القصر الذي منحته لعشيرتها من نادي النصر.

جنسية جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو وكم يبلغ طولها، كانت جورجينا من الشخصيات الشهيرة قبل ارتباطها باللاعب.. البرتغالي كريستيانو رونالدو، وارتبط بها عام 2016 بعد أن أنهى علاقته مع عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

زر الذهاب إلى الأعلى