ديانة رولا خرسا زوجها عمرها وعلاقتها مع شيرين وحسام حبيب

رولا خرسا زوجها عمرها

ديانة رولا خرسا زوجها عمرها وعلاقتها مع شيرين وحسام حبيب، ولدت رولا خرسا في الأول من أكتوبر لعام 1973م. في مدينة القاهرة بمصر، وهي تحمل الديانة المسلمة. بدأت مشوارها الإعلامي في عامك 2000م. ذلك من خلال برامج منوعة، من أشهرها برنامج “الحياة والناس”. كما أجرت رولا خرسا العديد من المقابلات مع الفنانين والسياسيين. وكان من أبرزهم الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات. كذلك الكاتب المصري نجيب محفوظ. والعديد من الشخصيات المرموقة، لذا دعونا نترك لكي، تعرف على ديانة رولا خرسا زوجها عمرها وعلاقتها مع شيرين وحسام حبيب.

زوج رولا خرسا

كشفت الإعلامية دعاء فاروق عن زواج صديقتها رولا خرسا. من حسن خليفة. وهو المدير الإداري لإحدى الشركات الكبرى في مصر. حيث وكلت رولا خرسا الدكتور علي جمعة. مفتي الديار المصرية السابق. لعقد القران الذي شهد عليه الدكتور خالد عبد العزيز وطارق خليفة شقيق العريس، كما حضر عدد من الإعلاميين المصريين. مثل هبة الأباصيري وريهام السهلي وغيرهم.

تعرف على ديانة رولا خرسا زوجها عمرها وعلاقتها مع شيرين وحسام حبيب
تعرف على ديانة رولا خرسا زوجها عمرها وعلاقتها مع شيرين وحسام حبيب

علاقة الإعلامية رولا خرسا بالفنانية شيرين وحسام حبيب

حرصت الإعلامية رولا خرسا على توجيه رسالة للفنانة شرين عبد الوهاب، ذلك عق أزمتها الأخيرة مع زوجها حسام حبيب. كما حرصت أيضا على توجيه رسالة توبيخ ولوم لأهلها على ما دار  منهم من كشف أسرار ادمانها على المخدرات كما قالوا. حيث كتبت رولا على حسابها الخاص فيس بوك “الي بيحصل لشرين عبد الوهاب ابتلاء كبير أوي، أصعب حاجة في الدنيا لما أهلك يطلعوا يفضحوا أسرارك على الهواء حتى لو الغرض حمايتك. الي ربنا ستره تفضحوه ليه”.

كما تابعت الإعلامية قائلة. “كان ممكن تستنجدوا بأي حد كتيمي من غعير ما يطلعوا في التلفزيونات يتكلموا.” ولم تكتفي بهذه المقولات، حيث قالت أيضا: قلبي واجعني على بناتها الي عايشين في الجو ده ومهما كانوا شايفين الا أما الناس كلها تعرف حيتعرضوا في المدرسة ومن الي حواليهم لكلام قاسي وتنمر”.

تعرف على ديانة رولا خرسا زوجها عمرها وعلاقتها مع شيرين وحسام حبيب
تعرف على ديانة رولا خرسا زوجها عمرها وعلاقتها مع شيرين وحسام حبيب

شيرين وزوجها حسام حبيب

استمر زواجهم لمدة أرعة أعوام في سعادة وهدوء. حتى بدأت بينهم الأزمة والشائعات منذ عامين تقريبا. والتي نتج عنها إعلان الانفصال بينهم رسميَا. ذلك بعد تصريح شرين بأنها لم تعد مستعبدة. حيث قامت شرين بتحرير محضر ضد زوجها حسام حبيب. حيث زعمت بأنه رفع سلاح ناري على بناته، وطالبت شيرين بالحصول على تعهد من زوجها بعدم التعرض لها. وذلك من خلال البلاغ الذي قدمته في محضر الشرطة.

تفاصيل الأزمة الأخيرة بين شيرين وزوجها حسام حبيب

حيث صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب. بأن زوجها حسام حبيب قام بسرقة أموالها وأجبارها على التنازل عن سيارتها وتهديدها أكثر من مرة. كما صرحت أن زوجها كان يجبرها أن تشتري له بعض الأغاني من المؤلفين والملحنين. حخيث أجرت مداخلة هاتفية خلا برنامج “كلمة أخيرة”. التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، مما دفعها الى تصريحات جريئة عن علاقتها السابقة بطليقها الفنان حسام حبيب.

تعرف أيضًا: من هي سارة الطباخ وما علاقتها بشيرين وحسام حبيب

زر الذهاب إلى الأعلى