أخر الأخبار

ديانة زين مالك الحقيقية ومن زوجته الحالية

ديانة زين مالك الحقيقية ومن زوجته الحالية

ديانة زين مالك الحقيقية ومن زوجته الحالية،قام زين مالك باظهار موهبة كبيره اثناء عرضه برنامجه الشهير والفريد من نوعه The X Factor الذي يعرض على التلفزيون البريطاني وهذا البرنامج من اختصاصه ان يقدم عروض عن الأشخاص الموهوبين في الغناء والموسيقى وبالرغم من ان زين مالك لم يتأهل الى المرحله النهائية الى انه حقق شهره بشكل كبير.

ديانة زين مالك الحقيقية ومن زوجته الحالية

من المعروف أن المطرب البريطاني المعروف زين مالك لا دين له ، وهذا ما أعلنه بنفسه خلال مقابلته مع مجلة فوغ البريطانية ، حيث صراحة أنه ليس مسلمًا ، بل وأكثر جرأة عندما أعلن بصورة واسعة أنه ليس مسلمًا، و أنه لا يحب الصلاة ولا يومن بأن هنالك يوم قيامة ولعل ما يوحي بأن زين مالك لا يزال مسلمًا ، أنه غرد منذ فترة ، وكتب: “أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا رسول الله “. كما جعل أتباعه يحتفلون بإسلامه ويهنئه على تمسكه بالدين الإسلامي ، قبل أن يعود ليعلن أنه ليس مسلمًا ، وأن ما كتبه كان ضعفًا له.

تعرف على موهبة زَين

استطاع زين مالك الفنية أن يفرض موهبته على لجنة التحكيم على لجنة التحكيم في مسابقة The X Factor، وعلى الرغم من أنه لم يفز بالمركز الأول ، إلا أن هيئة المحلفين رأت فيه الموهبة التي لا يمكن أن تضيع ولا يمكن إهمالها ، لذلك قررت لجنة التحكيم تشكيل مجموعة من الفائزين في المراكز الأولى ومن هنا إنشاء Band: One Direction هو مشهور في جميع أنحاء العالم ، ولكن انفصل زين مالك عن تلك الفرقة ، ليواصل رحلته بمفرده ، حيث قدم العديد من الألبومات المنفردة (المنفردة) ، والتي حققت العديد من النجاحات واكتسبت شهرة واسعة حول العالم ، وحققت أغنيته Mind of Mine نجاحًا متقطعًا أقرانه ، وأخذته إلى آفاق النجومية والثروة.

اقرا ايضاً: من هو أحمد بادي زوج ميساء مغربي

هل زين مالك متزوج؟

زين مالك غير متزوج ولا يعرف من هي زوجة زين مالك ، لكنه مرتبط بشكل رومانسي بعازفة الموضة والموضة الشهيرة جيجي حديد ، التي تقيم أيضًا في بريطانيا ، كما أنجب منها طفلان احتفلت بهما مؤخرًا جيجي حديد.

الى هنا نكون قد توصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن ديانة زين مالك الحقيقية ومن زوجته الحالية، و تحدثنا أيضا عن موهبة زين مالك، و ختمنا المقال بالحديث عن هل زين مالك متزوج؟ أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي قدمتها لكم، أشكركم على متابعتكم.

زر الذهاب إلى الأعلى