أخر الأخبار

ديانة عارفة عبد الرسول زوج كم عمر

عرفة عبد الرسول انستغرام

ديانة عارفة عبد الرسول زوج كم عمر؟ يعتبر مت ضمن الشخصيات الفنية البارزة في مجال السينما المصرية، حيث ظهر في العديد من الأفلام السنمائية في جمهورية مصر العربية، ويوجد لدية العديد من الأعمال التي أكسبته شهرة في عالم الفن، في مقالنا هذا على موقع موسوعة محتواك سوف نتعرف على هذه الشخصية، تابعونا.

عرفة عبد الرسول ويكيبيديا

عارفة عبد الرسول ممثلة وراقصة مصرية ولدت في الإسكندرية بجمهورية مصر العربية في التاسع عشر من فبراير عام ١٩٥٠ م وتسعمائة وأربعة وخمسين بعد الميلاد، بدأت مسيرتها الفنية على خشبة المسرح في مصر وعملت في الإذاعة في الثمانينيات شاركت مع مجموعة الورشة المسرحية في بعد ذلك استأنفت العمل الفني والتلفزيوني وانتقلت إلى القاهرة.

اقرا ايضا: من هي انسام الخلف كم عمر طول تويتر

ما هي ديانة عارفة عبد الرسول؟

تعتنق الراقصة والممثلة المصرية عارفة الدين الإسلامي لأهل السنة والمجتمع ولدت حجيث في حي الحضرة بمدينة الإسكندرية لعائلة محافظة ومتعلمة قدمت مسيرة كبيرة في حياتها الفنية عام 1976 م حتى تقدم، وكان فيلمها الأول عام 2010 م بعنوان (الطريق الدائري) في دور الأرملة، ثم فيلم بعد الطوفان.

  • عبادة المسلمين.

اقرا ايضا: نسيت الرقم السري لبطاقة الراجحي .. كيف أستعيده؟

عَارِفَة عَبِد الرَسُول انستغرام

تمتلك الفنانة المصرية حسابًا خاصًا على Instagram تنشر صورًا وفيديوهات جديدة لها وتشاركها مع محبيها ومحبيها تفاصيل حياتها الشخصية، بعد أن عرضت مسيرة رائعة في المجتمع الفنانة المصرية التي ألهمتها تتوج بالعديد من الجوائز في السينما المصرية والعربية، وسنعود إلى حسابها على انستجرام، اضغط هنا.

عارفة عبد الرسول من أشهر ممثلات السينما العربية والمصرية، حيث قدمت مسيرة كبيرة في مجال الرقص والمسرح في السبعينيات من القرن الماضي، بالإضافة إلى مجموعة من المسرحيات في الثمانينيات مع الورشة مسرح الفرقة.

زر الذهاب إلى الأعلى