أخر الأخبار

زوجة منهل عبدالقادر وقصته كاملة

ويكيبيديا منهل عبد القادر

زوجة منهل عبدالقادر وقصته كاملة، تعتبر من الشخصيات الإعلامية البارزة في دولة سوريا بشكل خاص، وفي الوطن العربي بصورة عامة، وظهر في محركات البحث بصورة كبيرة اسمه وعلى محركات البحث بعد قتله لزوجية لحضورها حفل زفاف شقيقته، في مقالنا هذا على موقع موسوعة محتواك سوف نتعرف على على هذه الشخصية.

 زوجة منهل عبدالقادر

منهل عبد القادر صحافية سورية منهل عبد القادر مقيم في المملكة العربية السعودية يعمل في المجال الإعلامي قدم مجموعة من الأعمال التليفزيونية كان من أهمها قنوات MBC و Rotana FM وهما متزوجان من السيدة فاطمة إبراهيم التي استشهدت في هجوم يوم 5 أغسطس 2015 م الساعة الرابعة صباحًا.

اقرا ايضا: من هي مايا خليفة وما حقيقة وفاتها

قصة منهل عبد القادر

يتمتع الصحفي منهل عبد القادر بقاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف الدول العربية، فهو صحفي متميز عمل على تقديم العديد من البرامج والبرامج التلفزيونية عبر منصة MBC،  ويهتم الكثيرون بمعرفة سيرته الذاتية. التالي :

  • الاسم: منهل عبد القادر.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف الا انه ولد في ثمانينيات القرن الماضي.
  • العمر: في العقد الثالث من عمره.
  • محل الميلاد: مواليد سوريا.
  • الإقامة: مقيم في المملكة العربية السعودية.
  • المهنة: دعاية.

اقرا ايضا: من هي زوجة نسيم حداد طول عمر ديانة

اعترافات منهل عبد القادر بقتل زوجته

اعترفت الصحفية منهل عبد القادر بقتل زوجته فاطمة إبراهيم، وقال منهل إنه قتلها بسبب بعض الخلافات المالية، لكن الحقيقة غير ذلك، وحقيقة قتلها تزوج شقيقتها أما بالنسبة لتصوير الجريمة،  فقد وافقت منهل عبد القادر على إطلاق النار وقتل زوجته للتخلص منها، وتم إطلاق النار عليه مميت.

من هو منهل عبدالقادر ويكيبيديامنهل عبدالقادر ويكيبيديا السيرة الذاتية مرحبا بكم زائرينا الكرام في موقع مصر النهاردة لحل السؤال هو منهل عبد القادر هو اعلامي سوري الجنسية وليس سعودي الجنسية ولكنه مقيم في السعودية.
منهل عبدالقادر، هو متزوج من السيدة فاطمة الحاج ابراهيم رحمها الله؛ وهو يقوم بتقديم برامج على قنوات ” إم بي سي، الرسالة ،إذاعة روتانا إف إم

وحيث في يوم الحادث 5/8/2015 الموافق يوم الاربعاء نشرت كل المواقع ووسائل الاعلام خبر تعرض الاعلامي السوري منهل عبد القادر وزوجته فاطمة الحاج ابراهيم لإطلاق نار من قبل مسلحين فجر الأربعاء في العاصمة اللبنانية بيروت .. ولقد توفى على اثر الحادث الزوجة ونجاة منهل عبد القادر

 زوجة منهل عبدالقادر وقصته كاملة، الذي اشتهر في السنوات الأخيرة بعد أن قتل زوجته في محاولة للزواج من أخته. وتحولت قضيته إلى مسألة رأي عام، ما أثار ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى