سبب طرد جوري المغربية من دبي

سبب طرد جوري المغربية من دبي، إن البلوجر جوري المغربية ضمن الساعات الأخيرة الماضية تصدرت عبر محركات البحث نتيجة انتشار العديد من الاشاعات حول الاصابة بمرض الايدز وطردها من مدينة دبي، وقام مغرد سعودي بنشر مقطع فيديو على موقع اكس وقد دعى فيه بطرد جوري من دبي بسبب الاصابة بالمرض وقيامها بأفعال فاضحة وكاشفة بدولة الامارات، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم سبب طرد جوري المغربية من دبي.

سبب طرد جوري المغربية من دبي

هناك تغريدة انتشرت من قبل مغرد سعودي أفاد بإصابة جوري بمرض الإيدز، وقال بأنها طردت من مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة نتيجة السلوك والفعل الفاضح مع عدة شخصيات مشهورة، ولكنها لم تقم بنفى أو تأكيد الأخبار التي تداولت عنها، بحيث أن الخبر هذا أثار جدال كبير بدولة الامارات وكافة المناطق العربية على مواقع التواصل الاجتماعي حول طردها من دبي والسبب غير معروف.

شاهد أيضاً: قصة مقتل طبيب الساحل سبب مقتله

إصابة جوري المغربية بالايدز

انتشر خبر إصابة جوري المغربية بالإيدز من العديد من الوسائل الإعلامية والمواقع الإخبارية وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أصدر بيان رسمي الذي أفاد بإصابتها بمرض الإيدز، وسترحل إلى دولتها المغرب، وقيل بأنها أصيبت بمرض الايدز بسبب العلاقات المحرمة مع أشخاص مشهورين في دبي وقد تم طردها نتيجة لذلك، بحيث أنها لم تقم بإصدار أي أخبار تنفى أو تؤكد مع تداول عنها.

شاهد أيضاً: سبب وفاة زوجة عصام صاصا

من هي جوري المغربية

إن جوري المغربية عارضة أزياء معروفة وبلوجر وناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث ولدت بمدينة الدار البيضاء في المملكة المغربية عام 1995م، وقد بلغت من العمر 28 عام، وقد امتلكت الكثير من الحسابات منها الانستغرام والسناب شات والتيك توك، وتقوم من خلالها بنشر ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها، وقد تجاوز عدد المتابعين لديها ما يقارب 2 مليون متابع وأكثر من كافة أنحاء الالم، وخلال السنوات الأخيرة الماضية قررت الانتقال من أجل العيش في دولة الامارات العربية المتحدة.

سناب شات جوري المغربية

امتلكت الفاشينيستا جوري حساب خاص بها على موقع التواصل الاجتماعي السناب شات، والتي تقوم من خلاله بنشر الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها، ويمكنكم متابعتها ومشاهدة كافة المنشورات التي تنشرها من خلال النقر من هنا بشكل مباشر.

وبهذا القدر نكون قد انتهينا من كتابة المقال والذي تعرفنا من خلاله على سبب طرد جوري المغربية من دبي، وذكرنا لكم أبرز المعلومات عن حياتها الشخصية وحسابها على موقع السناب شات.

زر الذهاب إلى الأعلى