قصة مقتل طبيب الساحل سبب مقتله

سبب مقتل طبيب الساحل

قصة مقتل طبيب الساحل سبب مقتله، صدر على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي ضمن الأيام الأخيرة الماضية بعضاً من التفاصيل المروعة حول مقتل الطبيب وذلك على يد طبيب آخر وممرض ومحامية، وقد تم دفن جثمانه بداخل العيادة التي يعمل فيها وذلك في منطقة الساحل في مدينة القاهرة وذلك من أجل الحصول على الأموال، ولذا من خلال موسوعة محتواك سنقدم لكم قصة مقتل طبيب الساحل سبب مقتله.

قصة مقتل طبيب الساحل سبب مقتله

إن قصة الطبيب بدأت بعد تغيبه عن المنزل، بحيث وصل خبر إلى الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة خطر من قبل شرطة الساحل تم الافادة بوجود بلاغ من قبل أسرة الطبيب بتغيبه عن المنزل، وبشكل فوري شكلت الأجهزة فريق من أجل كشف ملابسات الواقعة، وبعد التحريات تم الكشف بان الشخص اسمه أسامة توفيق صبور وقد بلغ من العمر 30 عام من محافظة الشرقية وهو طبيب عظام يعمل في معهد ناصر.

تم البحث عن المشاهد الأخيرة له والمكالمات عبر هاتفه، وقد تم الوصول إلى المجني عليه وهو صديقه الدكتور “أحمد. ش”، وقد وصلت المباحث لعيادته الخاصة، وقد بين من خلال كاميرات المراقبة عن وصول الطبيب أسامة صبور لمحيط عيادة صاحبه، وقد دخل إلى العقار وقد اختفى بعد ذلك، وبالفور تم الانطلاق إلى المكان، وقد تم الدخول للمكان ووجدوا بلاط حديث البناء فقاموا بالحفر ووجدوه جثمة ووضعه في الثلاجة.

فيديو وصور القتلة

شاهد أيضاً: قصة عتق رقبة حسن عسيري كاملة #عتقرقبهحسن_عسيري2

سبب مقتل طبيب الساحل

من خلال الاعترافات التي ذكرها المجني عليه وقد جمعت بينه وبين الطبيب علاقة صداقة قوية، قد علم بأنه يوجد لديه ثروة كبيرة، وقام بوضع مخطط من أجل استدراجه ومن بعد ذلك مساومة أهله بدفع مبلغ مالي من أجل إطلاق سراحه، وقام باخبار زوجته التي تزوجها بشكل عرفي عن المخطط وقد طالب منها أن تستدرجه من أجل احتجازه للحصول على أموال ومساومة كذلك أهله من أجل طلب الفدية.

شاهد أيضاً: قصة حاتم عباس مضوي كاملة بالفيديو

آخر تطورات في مقتل طبيب الساحل

ن جلسة المحاكمة قام رئيس المحكمة “عبد الغفار جاد الله” بالامر بإخراج المتهمين والوقوف أمامه وسط حراسة أمنية مكثفة، وقد لفت بأنهم أنكروا ما عملوه بالرغم من التحقيقات التي عملت على اثبات الاعترافات التفصيلية، بحيث قال شحتة “يافندم أنا ما خططتش لأي حاجة وما قتلتش حد”، وقد طالب المتهمين والمدافعين عنهم بتأجيل النظر إلى القضية من أجل الاطلاع على أوراقها، وقد قررت المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 2 أكتوبر.

تابع التفاصيل من خلال الرابط هنا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على قصة مقتل طبيب الساحل سبب مقتله، وقدمنا لكم كذلك سبب مقتل طبيب الساحل وغيره.

زر الذهاب إلى الأعلى