قصة عتق رقبة حسن عسيري كاملة #عتق_رقبه_حسن_عسيري2

دية شار عسيري عتق رقبة حسن محمد العسيري

عتق رقبه حسن عسيري #عتقرقبهحسنعسيري2 #عتقرقبهحسنعسيري2 دية شار عسيري، وكما هو معروف فان القاتل يقتل او يتم دفع الدية حتي يسامحه أهل المقتول، هنا قصة حدثت في المملكة العربية السعودية وخاصة في امارة مكة، وهو الحكم بالإعدام علي حسن محمد عسيري، في تهمة دية شار العسيري، وتم التعرف علي تفاصيل جديدة حول فك الرقبة، ومن خلال السطور التالية نتعرف عليها كاملة.

قصة عتق رقبه حسن عسيري #عتق_رقبه_حسن_عسيري2

تم انطلاق هاشتاق قوي جدا على تويتر في الساعات الأخيرة ويحمل وسم عتق رقبه حسن محمد العسيري #عتقرقبهحسن_عسيري2، بهدف جمع مبلغ الدية المتفق عليه والذي يتابعه حساب امارة مكة المكرمة بعد أن تم فتح حساب بنكي في الراجحي لجمع هذا المبلغ من التبرعات من اهل الخير لفك رقبته، وهنا يمكن ان نتعرف على كم مبلغ الدية المطلوب لفك رقبة حسن عسيري دية شار عسيري.

قصة عتق رقبة حسن عسيري كاملة #عتق_رقبه_حسن_عسيري2

كم مبلغ دية شار عسيري عتق رقبة حسن عسيري

من خلال متابعتنا لكل التفاصيل التي يحملها الهاشتاق على تويتر، وهو المطالبة بجمع المبلغ المطلوب تحت وصاية امارة مكة المكرمة، وكان المبلغ المطلوب هو 15 مليون ريال سعودي 15000000 ريال، وكان الهدف من الهاشتاق هو استعطاف اهل الخير والكرم والمرؤة من متابعين تويتر وخاصة السعوديين، للمساهمة ولو بمبلغ زهيد من اجل الوصول الي المبلغ المطلوب، وبالفعل هناك الكثير ممن تبرعوا، وبالنسبة الي المبلغ المطلوب لفك عتق رقبة حسن عسيري هو 15000000 مليون ريال سعودي #عتقرقبهحسن_عسيري2 .

اقرأ ايضا: قصة عتق رقبه سلطان العتيبي

حسن العسيري #عتق_رقبه_حسن_عسيري2

دعوه للخير يااهل الخير (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ) #عتقرقبةحسن_عسيري2 مبلغ الدية 15مليون ريال الحسآب بأسم أمارة منطقة مكه المكرمه التبرعات لدى مصرف الراجحي رقم الحساب 458608010408026 آيبان SA5480000458608010408026

قصة عتق رقبة حسن عسيري كاملة #عتق_رقبه_حسن_عسيري2
عتق رقبه حسن عسيري

إخواني، عتق الرقبة من أفضل الأعمال التي يمكن للإنسان القيام بها. فهي تحرر الإنسان من سلطة آخر وتعيده إلى كرامته الإنسانية. كما أنها تكسب من يقوم بها ثواباً عظيماً عند الله تعالى ساهم لو بالقليل. #عتقرقبهحسن_عسيري2

كم دية عتق رقبة حسن محمد العسيري

15 مليون ريال سعودي 15000000

شاهد أيضا: قصة هاشتاق عتق رقبة عبدالله الشمري #عتقرقبهعبدالله_الشمري

شاهد أيضا: قصة عتق رقبة خالد سليمان الجهني

شاهد أيضا: قصة عتق رقبة نايف الصخابره الدوسري

نتمنى من الله ان يكون هناك عتق رقبه حسن عسيري #عتقرقبهحسن_عسيري2 دية شار عسيري باسرع وقت، وان يسامح الله كل ظالم تائب عن ظلمة.

زر الذهاب إلى الأعلى