قصة عتق رقبه سلطان العتيبي

دية سعيد صالح السعيد المري #عتق_رقبة_سلطان_العتيب

قصة عتق رقبه سلطان العتيبي دية سعيد صالح السعيد المري #عتقرقبةسلطان_العتيب، حيث كان هناك الكثير من التغريدات من اجل المطالبة بعتق رقبة العتيبي، ووفق التفاصيل أن هناك مبلغ من المال من اجل عتق رقبته، لهذا كان الكثير من اهل النخوة ملبين للنداء، وكان كل قبيلة العتيبي واقفة وراء هذا الامر من اجل العفو عند المقدرة من الطرف الآخر، ومن خلال موسوعة محتواك سوف نتعرف علي كافة التفاصيل حول قصة عتق رقبه سلطان العتيبي.

عتق رقبه سلطان العتيبي

انطلق هاشتاق قوي يحمل مسمي عتق رقبه سلطان العتيبي حملة #عتقرقبةسلطان_العتيبي، وكان هناك تغريد وردود فعل كبيرة على التغريدة والهاشتاج من أجل ان يجمع المال المطلوب من اجل فك رقبته دية سعيد صالح السعيد المري، من هنا يمكن ان نتعرف علي سبب الحكم بالإعدام  على سلطان العتيبي والقصة الحقيقية لهذا الامر.

تفاصيل دية سعيد صالح السعيد المري كم الدية

أيضا تفاصيل مهمة جدا حول الأمور التي أدت الى الحكم عليه بالإعدام، ولكن بد ان توصل الكثير مع القبائل مع اهل القتيل، انتهي الامر بدفع الدية حتي يتم فك عتق رقبته وانتهاء الحكم بقتله، وهذا الامر متعارف عليه بين قبائل الجزيرة العربية، ان القاتل يقتل او يدفع الدية التي يطلبها اهل القتيل دية سعيد صالح السعيد المري #عتقرقبةسلطان_العتيبي.

بالنسبة للدية المطلوبة لفك عتق رقبة سلطان العتيبي المقاطعي هي 15 مليون ريال سعودي 15000000 ريال.

المتبقي من المبلغ حوالي 4 مليون ريال سعودي 4000000 ريال.

اقرأ أيضا :

قصة عتق رقبة نايف الصخابره الدوسري

قصة عتق رقبة تركي بن نجم المعبدي الحربي

تفاصيل الحملة #عتق_رقبة_سلطان_العتيبي

#عتقرقبةسلطان_العتيبي لم يبقى من المهلة إلا القليل وما عنده الله خير وأبقى..

حساب: 509608013222225 الايبان: SA0280000509608013222225

الحساب باسم أمارة المنطقة الشرقية

دية سعيد صالح السعيد المري – لدى مصرف الراجحي المتبقي: 4,670,000 #حملةاعتاقرقبةسلطانالمقاطي_العتيبي

هناك الان جمع كبير وفق الهاشتاق لانه المتبقي لموعد الدية هو 12 ساعة فقط.

عتق رقبه سلطان العتيبي
عتق رقبه سلطان العتيبي

خالد بن تركي
أسألك اللهم بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت، ورحمتك التي شفيت بها أيوب بعد الابتلاء، أن لا تبقي لسلطان همًّا ولا حزنا ولا ضيقًا ولا سقمًا إلا فرجته، وكما نام على حزن وضيق طوال سنين أسألك أن تجعله يصبح على فرح وفرج، وأن تحفظه لأهله وتقرّ أعينهم به.

الي هنا تمكنا من التعرف ولو بشكل مختصر على قصة عِتق رَقبه سلطان العتيبي ودية سعيد صالح السعيد المري #عتقرقبة_سلطانالعتيب، في امارة المنطقة الشرقية، حيث ان المبلغ المطلوب كبير جدا، لذلك تم فتح حساب بنكي لدي الراجحي باسم امارة المنطقة الشرقية دية سعيد صالح السعيد المري.

زر الذهاب إلى الأعلى