سبب وفاة شايع النفيسة لاعب منتخب السعودية

من هي زوجة شايع النفيسة لاعب منتخب السعودية

سبب وفاة شايع النفيسة لاعب منتخب السعودية الأسبق، حيث انتشر خبر وفاته كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة، حيث يعتبر اللاعب من أبرز اللاعبين في الملاعب، كانت شهرته الكبيرة على مدى السنوات القليلة الماضية، وخاصة في حقبة وفترة الثمانينيات، كنجم تألق بشكل ملحوظ في دورة الألعاب الأولمبية عام 1984.

وفاة شايع النفيسة

يبحث عدد كبير من الرياضيين والمشتبه بهم حاليا في دول عربية مختلفة عن سبب وفاة لاعب المنتخب السعودي السابق شايع النفيسة، حيث جاءت أنباء الوفاة بمثابة صدمة كبيرة للمجتمع الرياضي السعودي بشكل خاص، ومن الخليج بشكل عام، نظرا للخدمات الجليلة التي قدمها هذا اللاعب للمنتخب السعودي في مختلف البطولات التي شارك فيها.

شاهد أيضا: بحث حول وفاة الأمير عبد القادر pdf

سبب وفاة شايع النفيسة

وبحسب بعض المنشورات فإن سبب وفاة شايع النفيسة، لاعب منتخب السعودية السابق، يعود إلى اعتلال صحي كان يعاني منه في الأيام الماضية، منذ نقله إلى من مدينة الخرج للعلاج اذ يعاني من مرض عضال بحسب بعض التغريدات، وأوضحت مصادر رياضية سعودية أن الأطباء في المملكة قدموا العلاج اللازم للاعب شايع بن موسى النفيسة، لكن حالته الصحية تدهورت بسرعة أثناء وجوده على سرير التعافي، حيث أعلن الأطباء وفاته صباح اليوم الأحد، 15 يناير 2023.

سبب وفاة شايع النفيسة لاعب منتخب السعودية زوجة عمر طول

من هو شَايِع النَفِيسَة زوجة

لا يوجد معلومات حاليا عن زوجة شايع النفيسة وأفادت السعودية، اليوم الأحد، 15 يناير 2023، بوفاة لاعب كرة القدم ونجم النادي السابق الكوكب النفيسة، إثر صراع مع المرض، وقالت منظمة وطنية: “أن اللاعب شايع النفيسة لاعب المنتخب الوطني انتقل الى رحمة الله، مضيفا أنه سيصلي عليه غدا الاثنين بمسجد الملك عبد العزيز بالخرج، ونال شايع النفيسة ليدفن في مقبرة الثليمة بعد جنازته.

سبب وفاة شايع النفيسة لاعب منتخب السعودية زوجة عمر طول

  • وكان النفيسة يلعب مع نادي الكوكب بالخرج الذي كان من المنتخبات السعودية.. في جيلها الذهبي الأول في الثمانينيات.
  • فريق كرة القدم الأرجنتيني 8 سنوات لكرة القدم في تصفيات لوس أنجلوس 84 في مباراة مثيرة.. والتي انتهت بالسعودية بـ 5 إلى 4 أهداف.
  • هذه هي اهم المعلومات عن احد أفصل اللاعبين الذين برزوا في الثمانينات من القرن السابق.
  • التفاصيل من هنا.

شاهد أيضا: سبب وفاة سعود المهندي ويكبيديا

ونقول عن سبب وفاة شِايِع النَفِيسة أنه لعب في نهائي كأس آسيا الـ 84.. الذي فاز فيه المنتخب السعودي بنتيجة 2-0، لديه أكثر من 20 هدفا دوليا،

زر الذهاب إلى الأعلى