أخر الأخبار

صور وحساب ماريا ماركوفيتش انستقرام

آنا ماريا ماركوفيتش ويكيبيديا

صور حساب ماريا ماركوفيتش انستقرام، إن أول ما يجذب المرء للشخص هو شكله وجماله، وهذا ما حدث مع لاعبة كرة القدم الكرواتية ماريا ماركوفيتش، فجمالها جعل الجميع يرغب في معرفة حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي،  وكذلك الرغبة في التعرف عليها أكثر، لذلك سنساعدكم نحن في هذا عبر مقالتنا هذه، حيث يمكنكم التأكد من جميع المعلومات التي رغبتم بالحصول عليها عدا أنها جميلة بالطبع، سنخبركم بعمرها والفريق الذي تلعب معه، وجنسيتها، وثروتها كذلك، فابقوا معنا لتحصلوا على جميع الإجابات.

آنا ماريا ماركوفيتش ويكيبيديا

إن ماريا ماركوفيتش هي لاعبة كرة قدم كرواتية الجنسية من مواليد 9 نوفمبر 1999 وتلعب في مركز الهجوم لنادي الدوري السويسري الممتاز للسيدات جراسهوبر وبالإضافة إلى لعبها لدى المنتخب الكرواتي كذلك.

أخذت ماركوفيتش أصولها الكرواتية من أمها، وقد ولدت في سبليت، ومن ثم انتقلت مع عائلتها إلى سويسرا في سن الثانية عشرة ، ونشأت وترعرت في زيورخ.

صور وحساب ماريا ماركوفيتش انستقرام
صور وحساب ماريا ماركوفيتش انستقرام

ماريا ماركوفيتش تويتر

آنا ماريا ماركوفيتش وهي تبلغ من العمر 22 عامًا تقريبًا، بغض النظر عن المنتخب الكرواتي، فإنها تلعب كذلك في نادي جراسهوبر في الدوري السويسري الممتاز للسيدات، وقد لعبت في مركزها الأمامي، وهي أجمل لاعبة كرة قدم في العالم حسب العديد من المواقع الإخبارية.

ولدت ماركوفيتش في سويسرا لكنها تمثل كرواتيا وتعشق لوكا مودريتش اللاعب الكرواتي، رغم أن لاعبها المفضل والمميز بالنسبة لها هو كريستيانو رونالدو وذلك لأنها معجبة بانضباطه ونشاطه والتزامه وأداءه المستقر، على مدار السنوات العديدة الماضية والإنجازات التي حققها، وعلى ما يبدو أيضا فإنها من معجبي النادي الملكي ريال مدريد.

أقرا أيضا : من هي زوجة وائل كفوري المغربية

ماريا ماركوفيتش لاعبة كرواتية

تقدر ثروة لاعبة كرة القدم الكرواتية آنا ماريا ماركوفيتش بأكثر من 300 ألف دولار، وتحصل على مصدر دخلها الرئيسي من كرة القدم والرعاية والصفقات، حيث يقارب راتبها السنوي لآنا ليس بأقل من 100000 دولار، على الرغم من أن معظم الناس لا يعرفون قدراتها الكروية، إلا أنها مشهورة بجمالها حتى لو حصلنا على ملفها الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي الإنستقرام، يمكنكم التأكد من أن لديها مستقبلًا في عرض الأزياء، بسبب قوامها الممشوق وبياضها وشقارها، اللذان يجذبان جميع الأشخاص لها، ولمتابعتها.

صور

صور وحساب ماريا ماركوفيتش انستقرام

أقرا أيضا : من هي زوجة الفنان ممدوح عبد العليم الأولي والحالية

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا والتي تمحورت حول، صور وحساب ماريا ماركوفيتش انستقرام، وقد تضمنت الموضوعات التالية، آنا ماريا ماركوفيتش ويكيبيديا، وماريا ماركوفيتش تويتر، و ماريا ماركوفيتش لاعبة كرواتية

زر الذهاب إلى الأعلى