طريقة استعمال بخاخ قوة القرش 48000

سعر بخاخ قوة القرش الالماني

طريقة استعمال بخاخ قوة القرش 48000، تعرف ايضا علي سعر البخاخ في الامارات والسعودية والكويت الاصلي، حيث يلجا عدد من الرجال الى استعمال بخاخ قوة القرش حيثي يعتبر من أحد الاجةية التى تعمل على معالجة الكثير من الامراض الجنسية التي يعاني منها عدد كبير ن الرجال مثل علاج السرعة حيث أن البخاخ يساهم فى تقوية العضلات الملساء ما  يؤدي الى التحفيز الجنسي لدي الرجال، وخلال المقال الاتي نتعرف على الطريقة الصحيحة بخاخ قوة القرش.

بخاخ قوة القرش الالماني

بخاخ قوة القرش الالماني من أحد الادوية التي يلجأ اليها الكثير من الرجال من اجل  حل الكثير من المشاكل التي يعانون بها، حيث يعمل بخاخ قوة القرش على السرعة فى الجماع حيث يعمل على إطالة مدة الجماع لإطالة زمن التنبه فى بشرة القضيب، كما يستمر تأثير البخاخ من نصف ساعة الى خمسة ساعات على حسب الحساسية الفردية الى البخاخ.

سعر بخاخ قوة القرش في الامارات السعودية الكويت

من أحد أهم أنواع البخاخات التي تتميز بالفعالية العالية حيث يوجد اليه الكثير من الفوائد الصحية وأبرزها يعالج سرعة الايلاج وهي المشكلة التي يعاني منها الكثير من الرجال كما يعمل على زيادة الإحساس بالمتعة مع سرعة المفعول، سعر العلبة الواحدة الأصلية 180 درهم في الامارات و بسعر 18 دينار كويتي وبسعر 180 ريال سعودي، وهناك خصومات كبيرة على الكميات فوق ال 5 علب من خلال موقع كيناندو الالكتروني.

سعر العلبة الواحدة الأصلية 180 درهم في الامارات و بسعر 18 دينار كويتي وبسعر 180 ريال سعودي، وهناك خصومات كبيرة على الكميات فوق ال 5 علب..
كثيرا لم يكونوا موفقين في عملية الشراء، وهذا الامر بسبب المنتجات الغير أصلية، لذا نوصي بعدم شراء المنتجات الصينية المقلدة.

اقرأ أيضا: سعر بخاخ قوة القرش في الامارات

اقرأ أيضا: سعر بخاخ قوة القرش في الكويت

طريقة استعمال بخاخ قوة القرش 48000

ان حساسية القضيب تختلف من رجل الى اخر فمن الأفضل التقيد بالإرشادات العامة لاستعمال البخاخ، والاستعمال الصحيح بخاخ قوة القرش هو الاتي:

  • رج العبوة عدة مرات بلطف.
  • تطبيق مؤخر القذف على القضيب بعد التنظيف والتجفيف قبل الجماع بمدة تقريبا بين 20- 40 دقيقة.
  • رش كمية كافية من مؤخر القذف على القضيب.
  • التدليك من 3-5 دقائق والحصول على النتيجة المقبولة.

ان تطبيق مؤخر القذف على القضيب ومن ثم التطبيق على القضيب فى حالة الخمول أو الانتصاب خلافا لتطبيق مؤخر القذف على القضيب المنتصب حيث يعطي مساحة أكبر بسماكة أقل لامتصاص مؤخر القذف مما يعطي نتائج أكثر فعالية.

شاهد أيضا: بخاخ قوة القرش الالماني الاصلي بقوة 48000 الجديد

كم سعر بخاخ قوة القرش فى مصر

ان سعر بخاخ قوة القرش يختلف من دولة الى اخري فى كافة الصيدليات، ويصل سعر بخاخ القرش فى مصر حوالي 395 جنيه مصري.

تجربتي مع بخاخ قوة القرش

يعتبر القذف المبكر من أحد أكثر المشاكل التي يواجهها عدد كبير من الرجال وهو ما يؤثر سلبا على الرجال، وقد أسهم بخاخ قوة القرش فى التغلب على تلك المشكلة بالتالي الاطالة اثناء عملية الجماع، فقد أثبت بخاخ القرش فعاليته الكبيرة لدي عدد كبير من الرجال فى العالم.

تجربتي مع بخاخ قوة القرش طريقة استعمال

شاهد أيضا: سعر بخاخ قوة القرش في السعودية 4800

طريقة استعمال بخاخ قوة القرش 48000، الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، وقد تحدثنا من خلال عن بخاخ قوة القرش لعلاج العديد من المشاكل الجنسية ونتمني اليكم الاستفادة مما ورد فى المقال.

زر الذهاب إلى الأعلى