أخر الأخبار

عروض نت مفتوح اسبوعية وشهرية بأرخص سعر

عروض انترنت سوا

عروض نت مفتوح اسبوعية وشهرية بأرخص سعر، اهلاً وسهلاً بجميع زوار موقعنا الكرام في مقال جديد على موقعنا موسوعة محتواك، وتعد عروض الإنترنت المفتوح من أكثر العروض التي يتم استخدامها من قبل مستخدمين الإنترنت، وهي باقات ذات جودة عالية وهي متميزة من قبل الأسعار والخدمات التي تقدمها وإليكم هذا المقال عن عروض الإنترنت المفتوح بشكل شهري وأسبوعي بأقل الأسعار.

عروض انترنت سوا

نت سوا هي شركة اتصالات سعودية تقدم مجموعة متنوعة من باقات الإنترنت للاستخدام المنزلي والتجاري، تقدم الشركة باقات الإنترنت الأسبوعية والشهرية بسرعات مختلفة وأغطية بيانات مختلفة، وهي أحد الخيارات التي تقدمها نت سوا هو حزمة إنترنت غير محدودة أسبوعية أو شهرية ، والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى الإنترنت دون أي قيود على البيانات أو قيود على الاستخدام، قد تتوفر هذه الباقات بسرعات مختلفة ، حسب التغطية والتوافر في منطقتك، بالإضافة إلى باقات الإنترنت غير المحدودة ، ويقدم نت سوا  أيضًا مجموعة متنوعة من باقات الإنترنت الأخرى ذات حدود البيانات ، بالإضافة إلى خدمات الاتصالات الأخرى مثل باقات الهاتف المحمول وخدمات الهاتف المنزلي، تقدم الشركة أيضًا مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة ، بما في ذلك الترفيه عبر الإنترنت و الأعمال.

اقرأ أيضاً: عروض العثيم الطازج الاسبوعي اليوم محدث.

عروض نت مفتوح اسبوعية وشهرية بأرخص سعر

وهناك العديد من عروض الانترنت المميزة التي توفرها شركة سوا وتعد هذه العروض مناسبة لعملاء الشركة المستخدمين الانترنت لا محدود أو الانترنت المتاح لمدة أربعة وعشرون ساعة، وهذه العروض متاحة بشكل يومي وأسبوعي وشهري، واليكم أهم العروض:

  • باقة انترنت لا محدود بشكل يومي وهي من أكتر الباقات المميزة وهي عبارة عن باقة متاحة لمدة 24 ساعة، ويمكن للمستخدم الاشتراك بهذا الانترنت من خلال دفع رسوم بسعر 20 ريال سعودي، ويمكنك الاستمتاع بالانترنت خلال اليوم ويمكن الاستماع والاشتراك بهذه الخدمة من خلال ارسال رسالة نصية تحمل الرقم التالي 2120 إلى الرقم التالي 900.
  • باقة انترنت أسبوعية وللاشتراك بهذه الباقة يجب دفع رسوم الاشتراك 100 ريال سعودي، وهو عبارة عن انترنت لا محدود وارسال رسالة نصية 2162 إلى الرقم 900.
  • باقة انترنت 1 جيجا شهرية، ويمكن الاشتراك في هذه الخدمة بسعر 30 ريال سعودي بأرسال رسالة إلى الرقم 2150 إلى الرقم 900.

شاهد أيضا: عروض سوا مكالمات 15 ريال 55 ريال باقات نت مفتوح

أفضل عروض نت سوا المميزة شركة الاتصالات السعودية

  • تتميز باقات نت سوا بأن تغطيتها شاملة وكاملة وممتازة في جميع مدن ومناطق المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للعملاء استخدام هذه الباقات دون تقطيع في الخدمة.
  • يمكن الاستفادة من عروض نت سوا حيث خدمات الإنترنت المميزة مثل إجراء المكالمات المختلفة مثل مكالمات الصوت والفيديو، وتلبية جميع احتياجات العملاء في استخدام الإنترنت مثل تصفح المواقع الإلكترونية خاصة مواقع التواصل الاجتماعي.
  • باقات سوا انترنت مميزة ومتنوعة في نفس الوقت، حيث تلبي جميع رغبات العملاء، حيث توجد العديد من الباقات اليومية، والأسبوعية والشهرية، وبالتالي فهي تلبي جميع الاحتياجات والرغبات لجميع العملاء.
  • عروض نت سوا لها أسعار مميزة، ويمكن الاشتراك فيها من جميع العملاء والاستمتاع بجميع الخدمات عبر تعريفات شهرية يومية مميزة في الجيجابايت، كما توجد العديد من العروض في باقات سوا انترنت تجعلها من أرخص الباقات في عالم الإنترنت في السعودية.
  • هذه الباقات تعتبر من الباقات غير المحدودة، فتعتبر هذه الباقات نت مفتوح 24 ساعه سوا لا محدود، وهو ما يجعلها مناسبة للتحميل والتنزيل لجميع البرامج والأفلام والمواد الترفيهية، وهو ما يطلبه الشباب عند الاشتراك في هذه العروض والباقات.

شاهد أيضا: أفضل عروض نهاية السنة للسيارات 2023

  1. باقة إنترنت بلا حدود اليومية: هي من باقات النت سوا المميزة للغاية، وهذه الباقة يومية، أو على نظام نت مفتوح 24 ساعه سوا، ويمكن للعميل الاشتراك فيها عبر دفع رسوم يومية 20 ريال سعودي، والاستمتاع بالإنترنت اللامحدود كل يوم، أما طريقة الاشتراك فتتم عبر 2120 في رسالة قصيرة إلى الرقم 900.

حصلت باقات stc اليومية علي شهرة واسعة من بين باقات انترنت سوا الأخري، كما أنها تتمثل في:

التكلفة السعة الصلاحية طريقة الاشتراك
10 ريال 200 ميجا يوم واحد أرسل الكود 8111 إلى الرقم 900
20 ريال بلا حدود يوم واحد أرسل الكود 2120 إلى الرقم 900
عروض سوا اليوميه

قائمة باقات نت سوا الأسبوعية

كذلك فإن الشركة تحرص على تقديم باقات انترنت سوا الأسبوعية، تلك التي تتضمن:

التكلفة السعة الصلاحية طريقة الاشتراك
59 ريال 1000 ميجا أسبوع أرسل الكود 8333 إلى الرقم 902
100 ريال لا محدود أسبوع أرسل الكود 2162 إلى الرقم 900

قائمة باقات نت سوا الشهرية

الباقات الشهرية المقدمة قد تكون هي الأنسب لك، لذا يمكن إيضاحها فيما يلي:

التكلفة السعة الصلاحية طريقة الاشتراك
30 ريال 1 جيجا شهر أرسل الكود 2152 إلى الرقم 900
50 ريال 2 جيجا شهر أرسل الكود 2153 إلى الرقم 900
80 ريال 5 جيجا شهر أرسل الكود 2154 إلى الرقم 900
110 ريال 10 جيجا شهر أرسل الكود 2155 إلى الرقم 900
350 ريال بلا حدود شهر أرسل الكود 2161 إلى الرقم 900

عروض نت مفتوح اسبوعية باقات سوا انترنت stc الشهرية الأسبوعية اليومية

  • باقة سوا انترنت لا محدود (نت مفتوح 24 ساعة) صالحة لمدة يوم أرسل رسالة بها كود 2120 السعر 20 ريال.
  • 1 جيجا صالحة لمدة أسبوع للاشتراك أرسل رسالة بها كود 2151  السعر 15 ريال
  • باقات سوا انترنت لا محدود صالحة لمدة أسبوع أرسل رسالة بها كود 2162 السعر 100 ريال.
  • 1 جيجا صالحة لمدة  لمدة شهر أرسل رسالة بها كود 2152 السعر 30 ريال.
  • 2 جيجا صالحة لمدة  لمدة شهر أرسل رسالة بها كود 2153 السعر 50 ريال.
  • 5 جيجا صالحة لمدة  لمدة شهر أرسل رسالة بها كود 2154 السعر 80 ريال.
  • 10 جيجا صالحة لمدة  لمدة شهر أرسل رسالة بها كود 2155 السعر 110 ريال.
  • باقة نت بلا حدود صالحة لمدة شهر أرسل رسالة بها كود 2161 السعر 350 ريال.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذى تحدثنا فيه عن عروض نت مفتوح اسبوعية وشهرية بأرخص سعر  وفي الختام أتمنى لكم الاستفادة من المعلومات التي قدمناها لكم وشكراً.

زر الذهاب إلى الأعلى