أخر الأخبار

فأرين اثنين يستطيعان ان يأكلان قطعتين بسكويت في خلال دقيقتين, كم فأراً يلزم ليأكلوا 6 قطع بسكويت خلال فترة 6 دقائق ؟

تعريف الألغاز و ماهي فائدتها

فأرين اثنين يستطيعان ان يأكلان قطعتين بسكويت في خلال دقيقتين, كم فأراً يلزم ليأكلوا 6 قطع بسكويت خلال فترة 6 دقائق ؟، اهلا بك عزيزي المتابع في مقال جديد يحتوي على لغز اخر، حيث يعتبر هذا النوع من الاسئلة هو المميز من نوعه، و ذلك لأنه ينشط الذهن ويثير التنافس بين الاشخاص لمعرفة الإجابة الصحيحة، والآن عبر موقعنا موسوعة محتوى سوف نوافيكم بالإجابة الصحيحة، تابعونا.

تعريف الألغاز و ماهي فائدتها

تعد هذه الألغاز بطبيعتها تنشط الذهن وتقوي سرعة الاستيعاب، وتشجع روح التنافس بين طارحين الأسئلة، لذلك يعمل العديد من الناس على تبادل مثل هذه الأسئلة، في الجلسات العائلية وكذلك الأمسيات، لانها تعد مسلية ولقضاء وقت الفراغ بشكل ممتع.

شاهد ايضاً:حل لغز رجل وزوجته في بيتهم والابواب مغلقة 10 سنوات لم يجدوا

حل لغز فأرين اثنين يستطيعان ان يأكلان قطعتين بسكويت في خلال دقيقتين, كم فأراً يلزم ليأكلوا 6 قطع بسكويت خلال فترة 6 دقائق ؟

سيحتاج الفأر الواحد منهم الى دقيقتين، و ذلك ليأكل قطعة بسكويت واحدة.

اذن الاجابة الصحيحة هي فأرين:

  • وذلك لأن 6 قطع بسكويت × 2 دقيقة = 12 دقيقة وذلك ليأكل الفأر الواحد 6 قطع من البسكويت.
  • اما اذا كان لدينا فأرين فسوف يستغرقان نص الوقت المتاح، أي 12÷2=6 دقائق.
  • وبالتالي فسوف تكون الاجابة الصحيحة هي فأرين اثنين، و ذلك ليأكلوا 6 قطع بسكويت وذلك خلال فترة 6 دقائق.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا لليوم، والذي تحدثنا فيه عن فأرين اثنين يستطيعان ان يأكلان قطعتين بسكويت في خلال دقيقتين, كم فأراً يلزم ليأكلوا 6 قطع بسكويت خلال فترة 6 دقائق ؟، كما قد ذكرناتعريف الالغاز وما فائدتها، كنا قد قدمنا لكم هذه المعلومات عبر موقعنا موسوعة محتوياك، زورونا دوماً لتجدوا كافة الأجوبة على تساؤلاتكم واستفساراتكم، ودمتم بود.

زر الذهاب إلى الأعلى