أخر الأخبار

فيديوهات البنت اللبنانية المشهورة في تيك توك

تعليقات رواد التواصل الاجتماعي على البنت اللبنانية

فيديوهات البنت اللبنانية المشهورة في تيك توك، وتم تداول على منصات التواصل الاجتماعي وعلى محركات البحث الإلكترونية، وبالتحديد على منصة التيك توك الأكثر شهرة ، فيديوهات للبنت اللبنانية التي تم مشاركتها على التيك توك بشكل كبير، وهي مجموعة من الصور لفتاة تحمل الجنسية اللبنانية، والآن في هذا المقال سوف ننعرف على فيديوهات البنت اللبنانية في هذا المقال.

فيديوهات البنت اللبنانية المشهورة في تيك توك

وقام مستخدمين تطبيق التيك بمشاركة فيديو للبنت اللبنانية وقاموا بمشاركة الفيديو على حساب التيك توك، وهي فتاة تبلغ من العمر تقريباً 12 عام، وكان المثير للجدل في هذا الموضوع أن جسد البنت جسد فتاة بالغة وليست طفلة ولا يتصف جسدها بعالم الطفلة بشكل نهائي وأن جسدها جسد فتاة بالغة، وكما أثارت هذه الفتاة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت الجدل وكما علق على صورها العديد من المستخدمين أنها في العشرين من عمرها.

شاهد أيضاً: فيديو وسام السويلمي مع ابوها تيك توك.

تعليقات رواد التواصل الاجتماعي على البنت اللبنانية

وبعد انتشار صور وفيديوهات البنت اللبنانية على مواقع التواصل الاجتماعي أطلق عليها اسم البنت اللبنانية مشهورة التيك توك، وأثارت الجدل بشكل كبير كما حقق الفيديو الخاص الملايين من المشاهدات وتم تناقل الفيديو بين الاصدقاء ومستخدمين تطبيق التيك توك، ومن التعليقات التي تم تداولها على الصور والفيديوهات وكانت جميعها تعليقات ساخرة، وانتقاد لهذه البنت:

  • أحد التعليقات : ” طيب ماهيا لازم تخطف الأنظار.. دي حاجه بسم الله ما شاء الله يعني فاضلها اتنين ڨولت وتنور”
  • وهذا كان تعليق آخر :”«لما شوفتها قلبي دق 3 دقات.. قولت دي طفلة مليانة حاجات”
  • وكان هذا أحد التعليقات الساخرة على الفتاة “لما شوفتها قلبي دق 3 دقات.. قولت دي طفلة مليانة حاجات”
  • وأحد التعليقات كان ” متفرحيش أوي كده منة شلبي فضلت فرحانه كده بردو ونقول كل دا ولسه صغيرة، ودلوقتي بتغني الملاحة الملاحة.. مفيش حاجه بتدوم”.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن فيديوهات البنت اللبنانية المشهورة في تيك توك، وكما تحدثنا عن التعليقات الساخرة التي تعرضت لها البنت اللبنانية.

زر الذهاب إلى الأعلى