فيديو رقص البنت اللي قلبت السوشيال ميديا

رقص البنت اللي قلب السوشيال ميديا

فيديو رقص البنت اللي قلبت السوشيال ميديا، ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة القليلة الماضية العديد من مقاطع الفيديو، والتي قد أثارت غضب الجمهور والمتابعين، إضافة إلى مطالبات من البعض باتخاذ إجراءات صارمة بحقهم، وخاصة إن كانت تلك المقاطع تتعارض مع العادات والتقاليد المتبعة في الدولة، ومن الفيديوهات التي انتشرت بشكل كبير فيديو رقص البنت اللي قلبت السوشيال ميديا، وهذا ما سنتحدث عنه ونعرف كافة التفاصيل التي تدور حوله.

فيديو رقص البنت اللي قلبت السوشيال ميديا

فيديو رقص البنت اللي قلبت السوشيال ميديا

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة العديد من مقاطع الفيديو التي لاقت شهرة واسعة، وفي نفس الوقت كانت مثيرة للجدل بشكل كبير، حيث ان البعض يعتبرها مسيئة للدين الإسلامي وكذلك للعادات والتقاليد التي يتم اتباعها في البلاد، وهو ما يثير حفيظة الشعب والجمهور.

وأحد أكثر المقاطع لاتي انتشرت هو مقطع الفتاة التي ترقص، وقد انتشر بشكل واسع، وتمت مشاركته في العديد من المواقع، وقد كان هذا المقطع منتشراً بشكل كبير مما أثار فضول المشاهدين لمعرفة اسم الفتاة وكافة المعلومات التي تتعلق بها.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة الشرطي فيصل كامل

من هي البنت اللي قلبت السوشيال ميديا

البنت التي ظهرت في مقطع فيديو وهي ترقص على أنغام موسيقية، هي فتاة شابة من البرازيل، وتحمل الجنسية البرازيلية، ولكنها تحمل الأصول المصرية، وكانت الأغنية من أغاني المهرجانات التي تبث خلالها، حيث ان الفيديو اثار ضجة إعلامية كبيرة، وقد انتشر بشكل واسع على مستوى دول الوطن العربي، وخاصة جمهورية مصر العربية.

وقد استنكر المجتمع المصري ذلك، وقد واجه العديد من الانتقادات، والتي قد وجهت إليها، كون المجتمع المصري مجتمع محافظ وتحكمه العادات والتقاليد الموروثة، وفيما بعد، بعد ان تم التحقيق حول الموضوع والبحث فيه تم التاكد بأن تلك الفتاة مسيحية وليست مسلمة، وهي تعمل في مهنة الرقص، حيث تعد تلك مهنتها والتي تعد مصدر دخلها الوحيد، لتتمكن من توفير احتياجاتها وما تتطلبه حياتها.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة زوري اشكناني

إجراءات القبض على الفتاة الراقصة

تداول رواد النواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة ترقص على أنغام أغنية من أغاني المهرجانات، وقد تم البحث حول الفيديو وتبين ان الفتاة من أصول مسيحية وليست مسلمة، كما انها تعمل في الرقص ويعد مصدر رزق لها.

ولم ترد أي معلومة حول قيام الحكومة بإلقاء القبض على الفتاة، فقد اعتبرت الحكومة المصرية ذلك انه حرية شخصية، ولا يحق لهم منعها، فهي تعد مهنتها، ويمكن مشاهدة الفيديو على السوشيال ميديا.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة ناديا الزعبي

فيديو رقص البنت اللي قلبت السوشيال ميديا، هو أحد المقاطع التي انتشرت بسرعة في الأيام القليلة الماضية، كما انها لاقت انتقاداً وهجوماً واسعاً من قبل لمجتمع المصري كونه منافياً للاخلاق.

زر الذهاب إلى الأعلى