فيديو فضيحة ابو عقيل مع تالا وسعود

تيك توك ابو عقيل مع تالا وسعود

فيديو فضيحة ابو عقيل مع تالا وسعود، تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من مقاطع الفيديو، حيث أن المشاهير عليها يقومون بتقديم محتوى مختلف عن غيره، وقد تتشابه في بعض الأفكار، ومنها ما هو مفيد وينشر الفائدة، ومنها ما لا فائدة مرجوة منه، وبعض المقاطع تعد تافهة وليس لها أي أهمية، وقد انتشر مؤخراً العديد من الفيديوهات المثيرة للجدل ومنها فيديو فضيحة ابو عقيل مع تالا وسعود.

من هي لانا أبو عقيل ويكيبيديا

فيديو فضيحة ابو عقيل مع تالا وسعود

لانا العقيل هي إحدى الشخصيات المشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع التيك توك الشهير، حيث أنها تحمل الجنسية السعودية، كما أنها تقدم محتواها الخاص عر تلك المواقع، كما انها تدخل في جلسات للمناقشة مع المشاهير أمثالها على التيك توك.

إضافة إلى ذلك فهي تدخل بثاً مباشراً حيث تدخل خلاله في مناقشة بعض الموضوعات والإجابة على الأسئلة التي يطرحها المتابعين عليها، أو قد تطرح هي الأسئلة على متابعيها.

ولدت في السعودية عام 2003م، ويبلغ عمرها 19 عاماً، وهي غير متزوجة، وتعد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ولها الكثير من المتابعين عليها، حيث يتم التفاعل معها، وهي مشهورة على موقع التيك توك وكذلك السناب شات، ومن الناشطات عليها.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة الشرطي فيصل كامل

فضيحة ابو عقيل مع تالا وسعود

لانا ابو عقيل هي إحدى المشهورات في موقع التيك توك، حيث انها تقدم محتواها عبره، ولديها الكثير من المتابعين، كما انها تشارك متابعيها كافة تفاصيل حياتها، وهي سعودية الجنسية، وقد انتشر فيديو لها وهي على بث مشترك مع تالا وسعود، وقد خرجت منها بعض الألفاظ النابية، وقد أثار غضب المتابعين عبر السوشيال ميديا، وقد تمادت في قول تلك الكلمات دون شعور منها بالخجل.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة ملكة جمال كرواتيا انستقرام

فيديو فضيحة ابو عقيل مع تالا وسعود

لانا ابو عقيل إحدى الفتيات السعوديات الشهيرات على موقع لاتيك توك، حيث انها تقدم محتوى خاص، كما أنها تشارك متابعيها بدخول البث المباشر والذي يتم فيه مناقشة بعض المواضيع وطرح الأسئلة، كما أنها تشارك زملائها من مشهوري التيك توك البث المباشر، ويتم إرسال الهدايا لهم.

حساب ابو عقيل تيك توك من هنــــــــــــــــــــــــــــا.

حيث يتم مناقشة المواضيع بين بعضهم البعض، بحضور المتابعين لهم عبر البث، ويقومون بدعم احد منهم، وإرسال الهدايا لهم، وهي عبارة عن نقود، وقد انتشر مؤخراً فيديو لأبو عقيل باستضافة تالا وسعود، حيث تناقشوا فيما بينهم وخرجت بعض الألفاظ النابية من أبو عقيل، وسرعان ما انتشر الفيديو.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة زوري اشكناني

يضج موقع التيك توك بالكثير من الفيديوهات التي تثير الجدل، والتي تثير غضب المتابعين، خاصة لو كانت تلك المقاطع تنافي الشريعة الإسلامية والعادات والتقاليد، وقد انتشر مؤخراً فيديو فضيحة ابو عقيل مع تالا وسعود.

زر الذهاب إلى الأعلى