فيديو فضيحة جوري المغربية واصابتها بالايدز

فيديو فضيحة جوري المغربية واصابتها بالايدز، هناك العديد من الحسابات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الناشطة والمشهورة جوري تم اصابتها بالايدز، بحيث قيل بأن السلطات بدولة الامارات قامت بإبعادها وذلك بعد أن ثبت الاصابة بالمرض واقامة الكثير من العلاقات مع عدة شخصيات بالدولة، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم فيديو فضيحة جوري المغربية واصابتها بالايدز.

فيديو فضيحة جوري المغربية واصابتها بالايدز

تداول الكثير من النشطاء اسم المشهورة جوري بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد قيامها بعلاقة محرمة مع عدة شخصيات في مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، وتم الاثبات بأنها أصيبت بمرض الايدز بعد العلاقة المحرمة التي أقامتها بمدينة دبي، ونشر مغرد من السعودي على منصة إكس فقال ‏”جوري المغربية ،، مشهورة السناب ،، طلع فيها إيدز ،، وطردوها من الإمارات ،، الخبر نزلته تحت ،، ياهي طيحت رؤوس كبيرة ،، غير اللي في الإمارات وقطر ،، جلست شهور بالرياض ،، وأحد ضحايها موظف في أرامكو نزل قصته وهي عمدًا طلبت منه ما يستخدم الواقي !! شعارها علي وعليكم رثعت فيهم”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة العرائش مهاجر افريقي والزوجة الخائنة كامل

تفاصيل ابعاد جوري المغربية عن الامارات

قامت دولة الامارات العربية المتحدة بإبعاد جوري المغربية وذلك نتيجة الاصابة بمرض الايدز، والتورط بابتزاز العديد من الشخصيات المعروفة وقد صوروا ضمن أوضاع مخلة إلى الحياء والآداب بفندق بمدينة دبي والممارسة لأفعال بشكل فاضح، وقيل بأنها أصيبت بالمرض بسبب الزواج من رجل أصيب بمرض الايدز ونقل العدوى لها مباشرة، بحيث لم تقم باصدار أية تصاريح رسمية من قبلها حول ابعادها أو اصابتها بمرض الايدز.

شاهد أيضاً: فيديو انسحاب وزير الخارجية المصري من اجتماع للجامعة العربية

من هي جوري المغربية

تعتبر واحدة من الناشطات المعروفات والمشهورات في دول الخليج العربي، وتم حصولها على نجاح وشهرة كبيرة وواسعة على الرغم من أصلها المغربي، فقد ولدت عام 1995 بمدينة الدار البيضاء في المغرب العربي، وقد بلغت من العمر 28 عام، بحيث يوجد لها العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وتقوم من خلالها بنشر كافة الصو ومقاطع الفيديو الخاصة بها، ويقوم بمتابعتها أكثر من 2 مليون مشترك من كافة أنحاء العالم.

وإلى هنا نصل واياكم إلى نهاية مقالنا والذي قدمنا لكم فيه فيديو فضيحة جوري المغربية واصابتها بالايدز، وذكرنا لكم كذلك تفاصيل ابعاد جوري المغربية عن الامارات، وذكرنا لكم أبرز المعلومات عن حياتها الشخصية.

زر الذهاب إلى الأعلى