فيديو فضيحة مشاعل الشحي

من هو احمد خميس زوج مشاعل الشحي

فيديو فضيحة مشاعل الشحي احمد خميس، وقد يكون هناك الكثير من الاستفسارات من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي على المواقع الإلكترونية حول حلول لبعض القضايا الثقافية وخاصة فضائح المشاهير، التي يكافحون لحلها أو حول بعض المعلومات، وفي مقالنا عن مشاعل أنها، وصفت أحمد خميس بعبارات مسيئة وغير لائقة أثناء تصوير أحد الكليب، مقطع فيديو له يقف خلفها على الدرج الداخلي لمنزلها، لذا من خلال هذا المقال سنتطرق إلى كل تفاصيل هذا الفيديو الذي يتم تداوله.

فيديو فضيحة مشاعل الشحي واحمد

من خلال البحث الكبير حول الكليبات ومقاطعها، أكدت الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي. أن أمامها حدود يصعب تجاوزها كفتاة إماراتية عربية.. مشيرة إلى أن فيديو فضيحة مشاعل الشحي الذي تم بثه لها لا يخصها على الإطلاق. بل لفتاة شبيهة لها وهناك من يحاول نشر الكثير من الفيديوهات انتقاما منها.

مَشاعل تعلق وتوضح

وأوضحت مشاعل الشحي أن كل من فعل ذلك وذكر اسمه يهدف إلى كسب الشهرة وكسب الآراء، مشيرًا إلى أن للجمهور الحرية في انتقاد ما ينشره عبر حساباته، لكن ما ينسب إليه ليس من حقه، وقالت إن البعض أرسل الفيديو إلى زوجها الصحفي الإماراتي الشهير أحمد خميس، وفي تلك اللحظة حزنت وأخبرته أنها زوجته رغم أمنها وثقتها بنفسها، لا تنتمي إليه.

فيديو فضيحة مشاعل الشحي

تابع مشاعل الشحي احمد خميس من خلال الانستقرام من هنا.

شاهد أيضا: فيديو فضيحة شادن القحطاني

هجوم على فيديوهات مشاعل الشحي وزوجها احمد خميس

من جهته هاجم الصحفي الإماراتي صالح الجسمي الثنائي مشاعل الشحي وأحمد خميس، بعد ظهورها في مقطع فيديو مخصص له ونشر الفيديو، وأوضح الجسمي أنه اتخذ هذا القرار فور رؤيته للفيديو، قائلاً: “اتصلت بهم في اللحظة الأولى التي تلقيت فيها المقطع، بعد التأكد من أنهم قالوا هذه الكلمات فعلاً، لكن للأسف لم يحدث شيء، “.

شاهد أيضا: فيديو فضيحة ساندي وخالد يوسف كامل

ومن خلال موسوعة محتواك نقول ان هذا الفيديو مشكوكا  فيه، ونحن هنا لا يمكن ان نكذب او نصدق هذا الفيديو، ولكن تم نشره بصورة كبيرة على محركات البحث المختلفة، وأصبح هناك الكثير من الكلام حول فيديو فضيحة مشاعل الشحي وأحمد خميس زوجها، ولكن يجب ان نفهم طبيعة بعض المشاهير، في ترويج الكثير من الفيديوهات المنافية للعادات والتقاليد العربية بهدف الشهرة، ولكن في نهاية الأمر هذا يدل على عدم الثقة بالنفس من قبل الكثير من المشاهير.

زر الذهاب إلى الأعلى