فيديو انهيار عقار حدائق القبة

انهيار عقار حدائق القبة، منذ الساعات الأولى من فجر يوم الأربعاء شهدت حدائق القبة حادث مروع وأليم أدى إلى وقوع مبنى تكون من أربعة طوابق، وعمل على اصابة عدد كبير من الأفراد ومصرع أربعة أفراد آخرين، بحيث قامت الشرطة وطواقم الاسعاف والدفاع المدني بالذهاب فوراً إلى مكان الحادث من أجل التفتيش والبحث عن قتلى أو مصابين جراء هذا الحادث، ومن قبل موسوعة محتواك سنقدم لكم كافة المعلوامات عن انهيار عقار حدائق القبة.

انهيار عقار حدائق القبة

إن غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغ حول وقوع مبنى مكون من أربع طوابق وذلك بشارع ترعة الجبل في دائرة قسم شرطة التابع إلى حدائق القبة، وفوراً تم انتقال قوات الانقاذ البرى التي تتبع الحماية المدنية وكذلك قيادات مدينة القاهرة والدفع في المعدات الثقيلة لمكان وقوع المبنى، وإن قوات الشرطة فرضت كردون أمنى بالمكان من أجل الحرص على سلامة الأشخاص.

وتم الكشف بأنه تم انهيار مبنى كامل مكون من أربعة طوابق وقد أدى ذلك إلى مصرع اثنين من الأشخاص واصابة أربعة آخرين، بحيث وصفت واحدة من شهود العيان قائلة “سمعنا صوت دمار كأنه انفجار ولا كأننا فى حرب، أو انفجرت قنبلة، طلعنا من البلكونات لقينا الغبار مغطى المنطقة كلها، واتصلت على الشرطة وحضرت رفقتها قوات الحماية المدنية وحاولوا يطلعوا الجثث ويشيلوا الركام ولحد دلوقتى طلعوا ٣ جثث، واكتشفوا أن باقى الأسرة نجوا”.

شاهد أيضاً: فيديو حادث مرور في قصر البخاري

تفاصيل انهيار مبنى حدائق القبة

أعلن خلال الساعات الأخيرة الماضية عن وقوع حادث في حدائق القبة، وقد نجم عنه وقوع مبنى بالكامل وهو مكون من أربعة طوابق، وقد أدى ذلك إلى مقتل عدد من الأشخاص واصابة عدد آخر، وهذا بعد عمليات البحث ممن خلال قوات الانقاذ البري، التي تتبع جهاز الحماية المدنية، وتم سقوط اثنين بلكونة من مبنى مجاور له وهو رقم 1، والذي تكون من طابق أرضي و5 طوابق بسبب انهيار مبنى حدائق القبة.

شاهد أيضاً: فيديو حادث مدرسه المعتمديه كم قيمة التعويضات

سبب انهيار عقار حدائق القبة

ذكر اخ مالك العقار سبب وقوع الحادث فقال “شقيقي كان يجري أعمال صيانة للعقار منذ أسبوعين، وخلال ذلك حدث شرخ في كمر المنزل، والعقار بدون أعمدة، ولذلك انهار عقار حدائق القبة”، وقال أخيه بأنه صاحب العقار وزوجته وابنه القوا مصرعهم جراء هذا الحادث، واصابة ابنتى وعلق قائلاً “البيت وقع على أخويا ومراته وعياله”.

وبهذا القدر نصل واياكم إلى نهاية مقالنا والذي قدمنا لكم فيه انهيار عقار حدائق القبة، وذكرنا لكم التفاصيل الكاملة حول الحادث الأليم، وسبب وقوع الحادث على أصحابه والسكان الموجودين فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى