أخر الأخبار

في عام ١٣٩٣ ه أمر ........ بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل

قصة الملك فيصل بن عبد العزيز التي وقعت في عام ١٣٩٣ هجري

في عام ١٣٩٣ ه أمر …….. بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل، تعتبر دراسة التاريخ من المواد المهمة في المناهج المدرسيه لكونها تعلمنا تاريخنا وحضارتنا من كنا قبل الان لذلك يهتم طلاب المملكة العربية السعودية بمعرفة تاريخ مملكتهم وحياة ملوكهم وانجازاتهم المختلفة وهنا في هذه المقالة كان هناك مجموعة من الطلبة يبحثون عبر مواقع البحث في الشبكة العنكبوتية عن الملك الذي قام بمجابهة الكيان الاسرائيلي وايقاف امداده بالنفط فلا احد يحب الظلم في عام ١٣٩٣ ه أمر …….. بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل.

قصة الملك فيصل بن عبد العزيز التي وقعت في عام ١٣٩٣ هجري

الملك فيصل بن عبد العزيز هو من ملوك المملكة العربية السعودية وهو الملك الثالث لها والحاكم 16 من عائله ال سعود وهو الابن الثالث من ابناء الملك عبد العزيز الذكور وامه هي الاميره ظرفة بنت عبد الله ابنة الشيخ عبد الرحمن وقد اهتم الملك فيصل بن عبد العزيز كثيرا بالمقدسات الاسلامية حيث قام بعمل انشاءات مختلفة في النشر الاقصى وترميمه والعناية به والاهتمام به كما قام بقطع امدادات النفط عن دولة الاحتلال تضامنا مع الدولة الاسلامية الفلسطينية.

أقرا أيضا:تم اكتشاف النفط في حقل الشيبة عام 1416 ه 1419 ه 1425 ه 1429 ه

في عام ١٣٩٣ ه أمر …….. بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل

يوم الاحد في هذا العالم لا يحب فلسطين فهي مسرع رسولنا الكريم واول القبلتين وثالث الحرمين لذلك يحاولون الدفاع عنها بشتى التراب ويحاربون الاحتلال الذي سلب هذه الارض من اهلها الاصليين واجابة السؤال السابق هو الملك فيصل بن عبد العزيز.

أقرا أيضا:اختار الاجابة الصحيحة اي من الافعال التالية تدل على توحيد الربوبية

الى هنا نختتم مقالتنا في عام ١٣٩٣ ه أمر …….. بقطع إمدادات النفط عن الدول المتعاونة مع إسرائيل ونتمنى بان تدافعوا عن مسرى رسولنا الكريم ان لم يكن بالنفس فبالمال أو الكلام أو الدعاء كل باجره عند الله، ولكن التعاقص سوف تحاسبون عليه يوم الحساب والوقوف امام الله تعالى لان هذه من المقدسات الاسلامية المذكوره في القران الكريم.

زر الذهاب إلى الأعلى