أخر الأخبار

قصة الدكتورة عزيزة المانع كاملة

من هي عزيزة المانع على ويكيبيديا؟

قصة الدكتورة عزيزة المانع في المشاركة في مظاهرة التسعينات، تعتبر من ضمن الشخصيات المهمة في المملكة العربية السعودية في مجال الإعلام والأدب، انتشر اسمهما بصورة واسعة بعد أن شاركت في احتجاج، بالإضافة إلى ذلك عملها مستشارة لي جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، في مقالنا هذا على موقع موسوعة محتواك سوف نتعرف على القصة، تابعونا.

من هي عزيزة المانع على ويكيبيديا؟

عزيزة المانع كاتبة وصحافية سعودية ولدت في مدينة الرياض في الستينيات من القرن الماضي من المحتمل أنها في العقد السادس من عمرها. شغلت العديد من المناصب، أهمها هي مستشارة في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في المملكة العربية السعودية، بعد أن درست اللغة العربية، حصلت على درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من جامعة ميشيغان.

أقرا أيضا: من هي زوجة عزيز سعد الله الثانية

كم عمر الدكتورة عزيزة المانع؟

ولدت الطبيبة والصحفية السعودية عزيزة المانع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في ستينيات القرن الماضي، ومن المرجح أنها في العقد السادس من عمرها حصلت على الدكتوراه والماجستير ، فقد حصلت على درجة الدكتوراه في أصول التربية من جامعة ميشيغان وتقلد منصب زميل المؤسسة الأمريكية لتخصص علم الاجتماع، وأستاذ بجامعة الملك سعود وزميل بجامعة حماية البيئة الطفولة.

  • في العقد السادس.

اقرا ايضا: قصة أحمد نوتردام ويكيبيديا؟

قصة الدكتورة عزيزة المانع في المشاركة في مظاهرة التسعينات

شاركت الدكتورة عزيزة المانع في السادس من ديسمبر عام ألف وتسعمائة وتسعين ميلادية، بالمشاركة في مظاهرة كانت تدشين أربع عشرة سيارة تحمل 47 سيدة، من أسواق التميمي مروراً بطريق الملك عبدالله، ثم شارع العليا ثم شارع العروبة ثم العودة إلى طريق الملك عبد العزيز، وفي محاولة للسماح للمرأة بالقيادة، أحدثت المظاهرة فوضى في السعودية.

عزيزة المنيع من أبرز الشخصيات الإعلامية والصحفية في المملكة العربية السعودية شغلت العديد من المناصب بعد حصولها على الماجستير والدكتوراه في اللغة العربية، تعرفنا نحن وأنتم على عزيزة المانع في مظاهرة التسعينيات.

زر الذهاب إلى الأعلى