أخر الأخبار

كلمات أغنية جورج وسوف عن نجله وديع (ياوديع مصدوم)

متى يعود جورج وسوف للفن؟

كلمات أغنية جورج وسوف عن نجله وديع (ياوديع مصدوم) قام الفنان السوري جوج وسوف بإطلاق أغنية جديدة بمناسبة وفاة أخيه، وكثرت عمليات البحث في الآونة الأخيرة عن إسم الاغنية، في مقالنا هذا على موقع موسوعة محتواك سوف نتعرف على اسم الاغنية، تابعونا.

كلمات أغنية جورج وسوف عن نجله وديع؟

يعيش جورج وسوف حالة من الحزن والأسى على وفاة نجله وديع الذي توفي مطلع الشهر الجاري، يناير 2023 م، حيث تغيب جورج وسوف عن الفترة الفنية للفترة الماضية بسبب حالة الحزن التي تسيطر عليها وهو الذي أعلن نيته إطلاق أغنية جديدة لابنه وديع تحمل في جوانبها أخلص التعابير والمشاعر.

أقرا أيضاً: جنسية جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو وكم يبلغ طولها

اسم أغنية جورج وسوف عن نجله وديع

يبحث الكثير من الناس في محركات البحث عن اسم الأغنية التي سيعلنها المطرب السوري الشهير جورج وسوف، حيث لا يعرف اسم الأغنية التي سيطلقها لابنه وديع الذي توفي مطلع الشهر الجاري لجميع الأعمال الفنية في الفترة الحالية بسبب وفاة ابنه.

  • اسم الاغنية لم يعرف بعد.

متى يعود جورج وسوف للفن؟

ومن المتوقع أن يعود الفنان السوري جورج وسوف إلى الوسط الفني في الفترة المقبلة بعد نهاية فبراير 2023، حيث يعاني حاليًا من حزن بسبب فقدان ابنه وديع الذي توفي إثر مضاعفات المرض، و تسبب خبر وفاته في حالة من الحزن والأسى في الشارع السوري، حيث قدم العديد من المطربين والفنانين من الوطن العربي التعازي لجورج وسوف.

  • بعد نهاية فبراير المقبل.

كلمات أغنية جورج وسوف عن نجله وديع (ياوديع مصدوم)

عمر ضاع يا وديع برحيلك

يا وديع مصدوم برحيلك

وين كنت معك ووين هصير بدونك

كل يوم كنت مرايا لروحي

ومن بعد روحي راحت

انا يا ولدي اسمك شعلة

كتبته في زمن شعلتي

اقرا أيضاً: من هي زوجة عزيز سعد الله الثانية

جورج وسوف هو أحد المطربين في الوطن العربي، الذي استطاع أن يحقق شهرة كبيرة في الوسط الفني، ويعمل على إصدار أغنيته الجديدة التي ستكون لنجله وديع وسوف الذي توفي مطلع الشهر الجاري، يناير من العام الحالي 2023 اسم الأغنية غير معروف بعد، ولا تاريخ الإصدار.

زر الذهاب إلى الأعلى